اخبار الزمالك

بعد إصابات بلع اللسان و20 غرزة.. ثلاثي الزمالك يتحدثون عن المواجهة “الغريبة” أمام مودرن فيوتشر!!

تحدث ثلاثي الزمالك مواليد 2005، علي نوفل وهشام فؤاد ويوسف حمادة، عن كواليس المباراة التي أقيمت أمس أمام مودرن فيوتشر، ببطولة الجمهورية.

وشهدت مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر مواليد 2005، أحداثًا غريبة، بعد أن تعرض عدد من اللاعبين لإصابات بالغة الخطورة، ما بين بلع للسان، والجراحة التجميلية بسبب تعرض أحد اللاعبين لـ 20 غرزة.

قال علي نوفل في تصريحات لبرنامج “نهارك أبيض” على قناة الزمالك: “أريد أن أطمئن الجماهير وكل من تواجد معنا بالأمس”.

وتابع: “مباراة الأمس كانت غير طبيعية، لقد أصبت وتلقيت 20 غرزة وفقدت الوعي ونقلت إلى المستشفى ولكن أنا بخير حاليا”.

واضاف: “دخلت المباراة بدلا من محمد إبراهيم الذي تعرض للإصابة والعديد من اللاعبين الآخرين تعرضوا للإصابة أيضا والحكم لم يحتسب أي شيء حتى اللاعب الذي أصابني من يحصل على إنذار حتى”.

وواصل: “المباراة كانت من المفترض أن تكون طبيعية، كنا نريد تحقيق الفوز وأن نرحل ولكن ليس من الطبيعي أن تحدث حالتي بلع لسان بالإضافة لإصابتي القوية في الرأس”.

وأتم: “الحكم المساعد كان يقف بجانبي وشاهد اللاعب وهو يدهس وجهي بقدمه ولم يشير بأي شيء، كان من المفترض على الأقل أن يشهر بطاقة حمراء أو صفراء لكي لا تتكرر الإلتحامات القوية في المباراة”.

ومن جانبه قال هشام قؤاد: “أشعر بتحسن كبير صباح اليوم عن الأمس الذي كنت أشعر فيه بحالة من الصدمة ولكن من المهم أن أتعافى وأعود أفضل”.

وتابع: “أريد أن أقدم الشكر لجميع من وقفوا بجانبي من المدربين الذين استمروا حى الفجر معي في المستشفى”.

وواصل: “لا أتذكر أي شيء مما حدث ولكن الناس حكوا لي إنني قد التحمت مع لاعب ودفعني على الأرض واصطدم رأسي بالأرض وبلعت لساني”.

وأتم: “الدفعة التي تعرضت لها كانت مقصودة لأن كل ما أتذكره هو إنني وضعت جسدي بشكل جيد ثم وقعت على رأسي وأثر ذلك علي بشكل كبير”.

وقال يوسف حمادة حارس مرمى الفريق: “أشعر بتحسن لأنني كنت فاقد الوعي بالأمس ولكن حالتي مستقرة حاليا وقد أنهي العلاج اليوم”.

واختتم: “لا أتذكر ما حدث ولكن قالوا لي إنني قد خرجت لأمسك بعرضية ولكن مهاجم مودرن فيوتشر ركل رأسي بدل الكرة ثم وقعت على الأرض وفقدت الوعي وبلعب لساني ونصف وجهي قد تورم”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة