اخبار الزمالك

الإسماعيلي يحسم موقفه من رحيل نجم الفريق في يناير

كشفت تقارير صحفية أن مسؤولو النادي الإسماعيلي ، اتخذوا قرارًا نهائيًا بشأن رحيل عبدالرحمن مجدي، نجم الفريق الأول لكرة القدم، من عدمه، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكانت بعض التقارير الصحفية تحدثت في وقت سابق عن اهتمام نادي الزمالك بالتعاقد مع عبد الرحمن مجدي في حال نجاح الإدارة حل أزمة القيد المفروضة على الفريق

وأشارت التقارير إلي أن مسؤولي الإسماعيلي اتخذوا قرارًا بعدم رحيل عبدالرحمن مجدي في الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بناءً على توصية من إيهاب جلال، المدير الفني، نظرًا لحاجة الفريق لخدمات الفنية.

حيث قررت إدارة الدراويش الإبقاء على جميع العناصر الأساسية في الفريق، وعدم رحيل أي لاعب في يناير المقبل، في ظل موقف النادي الصعب في بطولة الدوري، بالإضافة إلى عدم حل أزمة إيقاف القيد.

وظهر عبد الرحمن مجدي بشكل مميز ا مع الدراويش هذا الموسم، وهو ما جعل البرتغالي روي فيتوريا، المنتخب الفني لمنتخب مصر يضمه للقائمة الأولية للفراعنة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

ويحتل الإسماعيلي المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة واحدة وتلقى الهزيمة في 6 لقاءات، أحرز لاعبوه 9 أهداف واستقبلت شباكه 13 هدفًا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة