اخبار الزمالك

بعد تأجيلها.. عامر حسين يوضح مصير مباراة الزمالك والاتحاد في الدوري

كشف عامر حسين عضو اتحاد الكرة ورئيس لجنة المسابقات، الموعد المتوقع لإقامة مباراة الزمالك والاتحاد في الدوري بعد تأجيلها.

وتأجلت مباراة الزمالك والاتحاد بعد تعديل موعد مباراة الفارس الأبيض أمام ساجرادا الأنجولي في الكونفدرالية

وقال عامر حسين في مداخله هاتفية ببرنامج “الماتش” عبر قناة “صدى البلد”: ” تسلمت قرار تأجيل مباراة الزمالك وساجرادا اليوم من الكاف، لم يسبب اي ارتباك لان هناك مؤجلات للاهلي وبيراميدز”.

واضاف:” لم نحدد موعد مباراة الزمالك والاتحاد، ومن المتوقع ان تكون عقب بطولة أمم إفريقيا، حددت أياما من كل شهر بعد أمم إفريقيا لإقامة المباريات المؤجلة”.

وشدد حسين: “مباراة القمة ربما تؤجل عن موعدها المحدد في فبراير المقبل حال وصول الأهلي لنصف نهائي كأس العالم للأندية والتي بسببها سيتم تأجيل مباراته ضد شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا إلى فبراير 2024 بعد العودة من كأس أمم إفريقيا”.

واشار:” كان في مقترح باقامة نهائي كأس مصر بين الزمالك والأهلي مارس خارج مصر ولكنه غير رسمي، واذا حدث سيكون افضل للانديه بسبب المردود الذي سيعود عليهم، وحتى الان مباراة نهائي الكاس في موعدها يوم 13 مارس وفي مصر”.

وأكمل حسين:” حتى الآن لم يعتذر أي فريق عن عدم المشاركة في كأس الرابطة وستقام المباريات أثناء بطولة أمم افريقيا”.

وأختتم “بعد انتخابات الرئاسة سنحدد موعد قرعة كأس الرابطة، ومن يريد الاعتذار عن عدم المشاركة في البطولة لابد أن يعلن قراره قبل إقامة القرعة، وفي حال الإعلان بعدها سيتعرض للغرامة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة