اخبار الاهلي

بعد تصريحه المثير عن ” الكرة الجبس” .. وليد الفراج يوجه رسالة هامة لـ جماهير الأهلي بعد الفوز على الاتحاد السعودي – صورة

علق الإعلامي السعودي وليد الفراج على خسارة الاتحاد السعودي أمام الأهلي ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

وحقق النادي الأهلي الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف على اتحاد جدة السعودي، في المباراة التي جمعت الفريقين، في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية على ملعب الجوهرة.

كتب “وليد” :” يحق لكل جماهير النادي الاهلي المصري أن تفخر بهذا الفريق الذي يتعامل مع الأحداث والتحديات بقدر أهميتها وقيمتها”.

وأضاف “الفراج” عبر صفحته الرسمية على منصة “x” :”الف مبروك للملايين من أنصار نسر الكرة المصرية ونادي القرن الأفريقي تأهله المستحق إلى نصف النهائي”.

بعد تصريحه المثير عن " الكرة الجبس" .. وليد الفراج يوجه رسالة هامة لـ جماهير الأهلي بعد الفوز على الاتحاد السعودي - صورة

وكان “الفراج ” قد أثار حالة من الجدل قبل المباراة حيث كتب عبر منصة “x” قبل مواجهة الأهلي والاتحاد السعودي: “أحدهم أرسل لي تلك القصاصة لإبراز خبر حول آخر فوز للأهلي على الاتحاد”.

وأضاف :”الجميع في الخبر يذكر أن الاتحاد أُسس قبل 50 عامًا، والاتحاد أصبح الآن عُمره 96 عامًا، مما يعني أن الفوز حدث قبل 46 عامًا، أي حين كانت الكرة تُلعب بالكرة الجبس، دعونا نرَ ما سيحدث في 2023″.

وضرب الأهلي موعدا مع فلومينينسي البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية في نصف نهائي البطولة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة