اخبار الزمالك

بعد تقديمه شكوى في الفيفا.. تحرك عاجل من إدارة الزمالك لحل أزمة نجم الفريق السابق

كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عن تحرك مجلس إدارة نادي الزمالك من أجل حل أزمة أحمد بلحاج نجم الفارس الأبيض السابق بسبب المستحقات المالية المتاخرة للاعب.

وكان أحمد بلحاج، لاعب نادي الجونة الحالي، قدم خلال الفترة الماضية شكوى رسمية ضد الزمالك، إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، من أجل الحصول على مستحقاته المتأخرة لدى النادي، خلال الفترة الحالية، بشكل كامل.

وقال “إبراهيم” :” أحمد بلحاج لاعب الجونة الحالي والزمالك السابق له مستحقات مالية لدى إدارة نادي الزمالك تبلغ مليون و400 ألف جنيه”.

وأضاف “عبد الجواد” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الهدف” على قناة ” أون تايم سبورت 2 ” :” اللاعب تقدم بشكوى ضد الزمالك ومن المقرر أن يكون هناك غرامة على إدارة القلعة البيضاء بعد شكوى اللاعب”.

وأوضح :” إدارة الزمالك من المقرر أن تتحرك خلال الفترة القادمة من أجل إيصال لتسوية مع اللاعب من أجل جدولة المستحقات الخاصة به”.بعد شكواه في اتحاد الكرة؟.. تحرك عاجل من إدارة الزمالك لحل أزمة نجم الفريق السابق

وكان بلحاج قد انتقل إلى صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من صفوف أسوان على سبيل الإعارة لمدة نصف موسم.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة