اخبار الزمالك

بعد دخول الزمالك .. إبراهيم عبد الجواد يكشف تفاصيل مثيرة في صفقة عمر كمال عبد الواحد !!

كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد كواليس جديدة عن صفقة انتقال عمر كمال عبدالواحد ظهير نادي مودرن فيوتشر، مشيرًا إلي دخول الزمالك في خط المفاوضات مع اللاعب بقوة.

وكانت تقارير صحفية تحدثت عن دخول الزمالك في صفقة انتقال اللاعب وذلك بعد اقترابه من إتمام التعاقد مع الأهلي في الانتقالات الشتوية.

وقال “إبراهيم” :” حاليًا هناك صراع على أشده في صفقة عمر كمال عبد الواحد بين الزمالك والأهلي، ومن شهر تقريبًا الأهلي كان قريب جدًا من اللاعب وانهى كافة التفاصيل والاتفاق الشفهي بين إدارة الأهلي مودرن فيوتشر “.

وأشار :” لكن الجديد هو تدخل الزمالك في القصة من خلال التفاوض مع اللاعب وإعطاء بعض الوعود الهامة له،  الأول هو إنهاء الأزمة الخاصة بإيقاف القيد على النادي في يناير القادم”.

وأضاف “عبد الجواد” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الهدف” على قناة “أون تايم سبورتس 2 ” :” الأمر الثاني هو أن مسؤولي الزمالك أكدوا لـ عمر كمال عبدالواحد أنه سيكون هو الترس الأول في الفريق الجديد الذي ينوي الزمالك في بنائه خلال الفترة القادمة”.

وتابع :” خلال الساعات الماضية كان هناك اتصالات بين الدكتور وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر والكابتن محمود الخطيب لم تصل إلى اتفاق نهائي حول المقابل المادي الذي من المقرر أن يدفعه الأهلي في الصفقة”.

وأوضح “إبراهيم” :” حاليًا الأمور بين الزمالك والأهلي في الصفقة 50% لكل طرف، وسوف يتم حسم الأمر في الصفقة خلال الفترة المقبلة من خلال أمرين الأول هو المقابل المادي الذي سوف يحصل عليه عمر كمال “اللاعب يريد الحصول على أكبر مكسب مادي في الانتقال الجديد والحصول على أعلى عرض مادي “.

وأختتم “عبد الجواد” :”الأمر الثاني الذي سوف يحسم الصفقة هو ضمان عمر كمال المشاركة وفي هذه النقطة اللاعب لا يقلق من حجز مكان في التشكيل الأساسي سواء للزمالك أو الأهلي”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة