اخبار الزمالك

بعد رده عليه..إسلام صادق يتهم عضو مجلس الزمالك بتسريب أخبار النادي للإعلام!! – صورة

وجه الإعلامي إسلام صادق، إنتقاد حاد لعمرو أدهم عضو مجلس إدارة الزمالك، ووصل إلى إتهامه بتسريب أخبار النادي لأحد البرامج الإعلاميه، وذلك بعد رد أدهم على تصريحاته.

وكان إسلام صادق قد انتقد عمرو ادهم في وقت سابق عبر يرنامج “البريمو”على قناة”Ten”بسبب عدم إفصاحه عن معلومات بشأن ازمة القيد حينما تواصل معه لمعرفة تطورات حل الأزمة، ووقتها قال ان أدهم قليل الخبرة.

وبعدها رد عليه عمرو أدهم عبر حسابه الرسمي بمنصة “أكس”قائلا: “اجاباتي علي اتصال الاستاذ اسلام كانت في اتجاه ان كل من يحب الزمالك يهمه النتيجه وليست التفاصيل، وانه في حالة التوصل الي نتيجه سيتم اعلانها سواء سلبا او ايجابا والذي اراه حق اصيل للجماهير، الاصرار علي معرفة التفاصيل هو خارج عن الموضوعيه اما عن تقييم خبراتي فسأظل اتعلم ما دمت حيا”.

ليعود إسلام صادق من جديد للرد على عمرو ادهم عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي” فيسبوك”: “التفاصيل من حق الرأي العام خصوصا اذا كنت مسؤولا في نادي بحجم الزمالك

وأضاف: “والتفاصيل تؤكد على الشفافية واحترام الاعلام والجماهير ..خصوصا اذا كان البعض ومن بينهم الاستاذ عمرو أدهم كان ينتقد ويهاجم مرتضى منصور لأنه كان يخفي التفاصيل في بعض القضايا التي تهم جماهير الزمالك وكان يقول وقتها من حق الجماهير ان تعرف الحقيقه ومن حقهم معرفة التفاصيل”.

واشار صادق:” ولكن بعدما صار عضوا في مجلس الزمالك بفضل انضمامه لقائمة حسين لبيب باتت معرفة التفاصيل خارجة عن الموضوعية !، مع الوضع في الاعتبار ان الاستاذ عمرو يقوم بتسريب اخبار المجلس لنجم زملكاوي شهير يقدم احد البرامج “.

وأختتم:” سنظل نبحث عن التفاصيل لأنها تهم الرأي العام وهو من صميم عملي ولعل من يتول المسؤولية في نادي كبير مثل الزمالك يمتلك الخبرة الكافية في التعامل مع القضايا الجماهيرية”.

بعد رده عليه..إسلام صادق يتهم عضو مجلس الزمالك بتسريب أخبار النادي للإعلام!! - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة