اخبار الزمالكميديا الزمالك

حتحوت يكشف عن تفاصيل كاملة ومثيرة حول القضايا الجديدة لإيقاف القيد في الزمالك – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن تفاصيل مثير في ملف حل أزمة القيد داخل نادي الزمالك، مشيرًا إلي أن إدارة القلعة البيضاء تلقت خلال الفترة الماضية العديد من الأحكام على رأسها شكوى كاراكاس الفنزويلي بشان سامسون أكينيولا مهاجم الفريق الحالي، وجهاز فيريرا ضد الزمالك من أجل المطالبة بمستحقاتهم المالية المتأخرة.

وقال “حتحوت” :” نادى الزمالك تلقى منذ ما يقرب من حوالى 28 يوم عبر الإيميل حكم لصالح نادى كاراكاس الفنزويلي بسبب المستحقات المتأخرة له لدى النادي، تصل إلى 450 ألف دولار في صفقة انتقال سامسون أكينيولا، إلى صفوف القلعة البيضاء، خلال الفترة الماضية”.

وأشار :” جاء فى نص الحكم وكإجراء روتيني متبع في الفيفا بشأن الأمور المالية والأحكام الخاصة بالمستحقات بأن القيد يعتبر موقوف احين السداد وهذا إجراء متبع ومعروف”.

وأضاف “حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :” أيضا نادى الزمالك تلقي الفترة الماضية عبر الإيميل حكم لصالح مساعدي البرتغالي فيريرا مدرب النادي الأسبق بسبب المستحقات المتأخرة لهم 90 ألف دولار”.

وتابع :” عدد المساعدين 3 اشتكوا الزمالك وحصلوا على حكم لصالحهم ثنائى منهم يحق لهم الحصول على 50 ألف دولار بواقع 25 ألف دولار لكل مدرب. بينما المساعد الثالث يحق له الحصول على 40 ألف دولار”.

وأوضح “حتحوت” أن فريق إعداد البرنامج تواصل مع عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمكلف بملف التواصل مع الجهات الخارجية لحل أزمة القيد.

وقال “أدهم” :” بالفعل النادى تلقي إخطارات عديدة الفترة الماضية بشأن الأزمات التي منعت النادي من القيد ومن بينهم كاراكاس الفنزويلي ، وأيضا مساعدين فيريرا ، الكل يرغب في الحصول على مستحقاته”.

وأضاف “أدهم” :”بطبيعة الحال أى قرارات تخص الغرامات أو المستحقات يتم ايقاف القيد لحين السداد ونحن نعمل في اتجاهات عديدة من أجل انهاء كل هذه الأزمات، تابع نصا ” ناس كتير بتقول كلام مش صح وعليهم أن يقدروا ما نفعله واحنا كمان زملكاوية مثلهم عايزين القيد يتفك علشان نجيب صفقات”.

وأوضح “حتحوت” :” جرى سداد 7 آلاف يورو لوادي دجلة، كحق رعاية للاعب السنغالي إبراهيما نداي، بعدما تلقى «الأبيض» عقوبة رسمية من «فيفا» تلزمه بضرورة دفع المبلغ من أجل حل أزمة القيد”.

وأكمل :” محامي اللاعب الغاني بنيامين أتشيمبونج أبدى خلال الساعات القليلة الماضية، موافقة مبدئية على طلب النادي تقسيط المبلغ وجدولته، خاصة أنه يحق له الحصول على 270 ألف دولار”.

وعن أزمة “سبورتنج لشبونة” أشار حتحوت إلي أن عمرو أدهم، عضو مجلس الإدارة، تواصل مع مسؤولي نادي سبورتنج لشبونة؛ من أجل حل أزمة مستحقات النادي البرتغالي، بشأن قضية «شيكابالا»، ومحاولة إقناعهم بتقسيط المبلغ.

وأختتم تصريحاته بتوضيح أنه جرى التوصل لاتفاق مبدئي معهم احل الأزمة بسداد نصف الغرامة “كاش”، على أن يجري تقسيط المبلغ المتبقى على قسمين، وحال موافقة إدارة لشبونة بشكل رسمي على عرض الزمالك، والحصول على ضماناتهم كافة، سيجرى عقد جلسة بين الطرفين، وتوقيع العقود وحصول النادي الأبيض على مخالصة من أجل رفع القيد.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة