اخبار الزمالكميديا الزمالك

بعد قضية سامسون.. فايق يوضح تحركات الزمالك لحل ازمة القيد.. وصدمة بشان المبلغ المالي المطلوب – فيديو

أوضح الإعلامي إبراهيم فايق أن ادارة نادي الزمالك اكدت على انها تعمل على التواصل مع كافة الأطراف التي لها علاقة او سبب في أزمة ايقاف القيد المفروض على ادارة الفارس الأبيض مشيرا الى ان النادي يحتاج الى أكثر من 2 مليون دولار لحل كافة الأزمات المتعلقة بقضية القيد.

وقال “فايق” :” فريق عمل البرنامج تواصل مع إدارة الزمالك للاستفسار عن موقف إيقاف قيد النادي بسبب قضايا كاراكاس الفنزويلي الخاصة بـ سامسون اكينيولا وحق رعاية نادي ليون إلى جانب قضية مساعدين فيريرا”.

وأشار :” الرد كان كالتالي من إدارة الزمالك: اى قرار يصدر من الفيفا بالزام سداد مستحقات تخص اندية أو لاعبين تصدر مصحوبة بإيقاف القيد إذا لم يتم السداد خلال فترة محددة”.

وأضاف “فايق” أن ادارة الزمالك أكدت أنه في هذه الحالات يتم رفع إيقاف القيد تلقائيا عند السداد أو إبرام اتفاق تسوية، بجانب أن كل القرارات الصادرة ضد الزمالك بتواريخ قديمة وتعمل على حلها.

وأوضح “فايق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورتس 2 ” :” أن ادارة الزمالك أكدت أنه في كل الأحوال هناك تواصل مع كل الأطراف المحاولة الوصول إلى اتفاق لتسوية المستحقات عن طريق الأقساط وجدولة المديونيات المختلفة لحل تلك الأزمة”.

وعن القيمة المالية التي يحتاجها الزمالك من أجل حل أزمات القيد؟، أوضح “فايق” :”علم جمهور الثالثة أن الزمالك يحتاج إلى ما يقرب من 2.3 مليون دولار لحل كل مشاكل أزمات قيدة ورفع قرار إيقاف القيد بخلاف قضية المغربي خالد بوطيب التي يعمل النادي على حلها ايضا”.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة