اخبار الاهلي

بعد هجومه عليه بسبب الاهلي.. جهاد جريشه يحرج شوبير على الهواء برد قاسي ” صفقوله “

رد جهاد جريشة الحكم الدولي السابق على هجوم الإعلامي الأحمر أحمد شوبير عليه بسبب اراءه في حكم مباراة الأهلي أمام فلومينينسي البرازيلي في كأس العالم للاندية.

وكان شوبير قد استغل منبره الإعلامي في قناة “اون تايم سبورتس” أول امس الثلاثاء، في الهجوم على جريشه لرفضه الاقرار بوجود ركلة جزاء للأهلي أمام فلومينينسي، باللقاء الذي جمعهم وخسر خلاله الأحمر، قائلا له: “انت بنيت تحليلك على اي اساس، احب انك تكون عادل وتكون عادل مع الجميع، وبقولها من قلبي ومحبش اسمع كلام من نوعية احسن انه بطل ومبقاش يحكم”.

وقال جهاد جريشه في تصريحات عبر برنامج “رقم 10” على “القناة الأولى”:” أنفعل مع الاندية المصرية التي تلعب في الخارج بحكم أنني مصريا، ولكن عندما نقوم بتحليل اللقطات التحكيمية يجب أن نتحدث بموضوعية ومهنية لا يهمني الجمهور يُحبني ولكن الأهم أن يحترمني”.

واردف: “كان هناك إشادة من لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم بسيمون مارتشينياك الحكم الذي أدار لقاء الأهلي وفلومينينسي، بعدما أنهى اللقاء بدون أخطاء تحكيمية، وقاموا بالتصفيق له على إدارته لهذا اللقاء الصعب، وبالتالي تم تعيينه لإدارة نهائي كأس العالم للأندية”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة