كأس امم افريقيا ٢٠٢٣

بيان ناري من مجلس الزمالك بشأن تصريحات وكيلة اللاعبين عن رحيل زيزو وإجراء عاجل في القناة- صوره

أصدر مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، بيان رسمي بشأن تصريحات ؤكيلة لاعبين عن رحيل أحمد مصطفى زيزو نجم الفارس الأبيض، كما قرر إحالة المُعد المسئول عن حلقة “زملكاوي” عبر قناة النادي للتحقيق.

وكانت نور العيسوي وكيلة اللاعبين قد قالت اثناء تواجدها في حلقة أمس الخميس من برنامج “زملكاوي” عبر قناة “الزمالك”:” قدمت لـ زيزو ثلاث عروض عرض الجزيرة الإماراتي والشباب السعودي في الوقت الحالي وعرض قطري سابق والثلاث عروض قوبلوا بالرفض، زيزو كفاية عليه في مصر، ويستحق اللعب في أوروبا وهو من أفضل اللاعبين في مصر”.

وجاء بيان مجلس الزمالك على النحو التالي:

يستنكر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب والقناة الرسمية للنادي شكلاً وموضوعاً تصريحات وكيلة اللاعبين في برنامج “زملكاوي” حلقة الخميس 30 نوفمبر 2023، بشأن أحمد مصطفى “زيزو” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والتي جاءت على لسانها، وتتحمل وكيلة اللاعبين مسئوليتها الكاملة. ويعلن مجلس إدارة نادي الزمالك أن التصريحات التي أدلت بها وكيلة اللاعبين هي المسئولة عنها تماماً فيما يخص أحمد مصطفى “زيزو” أحد أبرز الأعمدة الأساسية والعناصر الرئيسية في صفوف فريق الكرة بالنادي.

واضاف: “وإذ تهيب قناة الزمالك أنها لا تتدخل في محتوى حديث ضيوفها وتؤكد في الوقت ذاته اعتذارها عن ما بدر من الضيفة خلال الحلقة وإحالة الفعد المسؤول عن الفقرة للتحقيق”.

بيان ناري من مجلس الزمالك بشأن تصريحات وكيلة اللاعبين عن رحيل زيزو وإجراء عاجل في القناة- صوره

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة