اخبار الكرة العالمية

بيراميدز يخسر أمام صن داونز في دوري أبطال أفريقيا

خطف فريق صن داونز الجنوب أفريقي فوزا هاما على مضيفه بيراميدز، بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد الدفاع الجوي، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

شهد الشوط الأول تفوق من لاعبي صن داونز وكانت أولى الفرص في الدقيقة الأولى، بعد احتساب ركلة حرة للفريق الجنوب أفريقي في منتصف ملعب بيراميدز جهة اليسار بعد اعاقة من محمد الشيبي لمحاولة مرور أوبري موديبا تم تنفيذها داخل منطقة الجزاء وأبعدها الدفاع.

وفي الدقيقة 15، أهدر لاعبو صن داونز فرصة أخرى بعد تمريرة أمامية وصلت إلى لوكاس ريبيرو كوستا المنفرد بالمرمى ولكن الأخير تأخر في تسديد الكرة فأبعدها دفاع بيراميدز من أمامه عن مناطق الخطورة.

وفي الدقيقة 17، أحرز صن داونز هدفه عن طريق توبوهو موكوينا، بعد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت أسفل يمين المرمى.

وفي الدقيقة 27، أهدر فيستون ماييلي أخطر فرص بيراميدز بعد انفراد تام بالمرمى ولكنه سدد كرة أبعدها الحارس روني ويليامز عن مرماه، لنيتهي الشوط الأول بتقدم صن داونز بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، استمر تفوق صن داونز رغم التغييرات التي أجراها جايمي باتشيكو مدرب بيراميدز لتنشيط الحالة الهجومية، وأبرزها نزول مصطفى فتحي وعبد الله السعيد.

كانت أبرز فرص بيراميدز في الدقيقة 77، بعد كرة عرضية من مصطفى فتحي من جهة اليمين مرت من أمام فيستون ماييلي المنفرد بالمرمى داخل منطقة الجزاء.

بعدها انحصر اللعب في منتصف الملعب أغلب فترات الشوط الثاني دون خطورة حقيقية على المرميين، لينتهي اللقاء بفوز صن داونز بهدف نظيف.

شهد تشكيل بيراميدز مفاجأة من العيار الثقيل بتواجد الحارس الشاب أحمد ميهوب على حساب شريف إكرامي، في ظل غياب أحمد الشناوي.

وجاء تشكيل بيراميدز ضد صن داونز في دوري أبطال أفريقيا على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد ميهوب

خط الدفاع: علي جبر – أحمد سامي – محمد الشيبي – محمد حمدي –

خط الوسط: كريم – مهند لاشين – وليد الكرتي – بلاتي توريه

خط الهجوم: فخري لاكاي – فيستون ماييلي

 

وتواجد على مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي – أحمد فتحي – يوسف أسامة – سيف جعفر – عبد الله السعيد – مصطفى فتحي – أحمد توفيق – محمد رضا بوبو – دودو الجباس

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة