اخبار الكرة العالمية

تصريحات قوية من أيمن الرمادي قبل مواجهة الأهلي وسيراميكا في السوبر المصري

أوضح أيمن الرمادي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، أسباب صعوبة المواجهة القادمة أمام نظيره الأهلي، المقرر لها مساء غدًا الإثنين، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر المصري.

حيث من المقرر أن يلتقي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا، في مستهل مباريات كأس السوبر المصري، على أرضية استاد محمد بن زايد بالإمارات.

وقال الرمادي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “شيء مشرف هذا التنظيم الرائع والعمل المحترف، لمسنا هنا احترافية كبيرة جدًا، وهذا ليس غريبًا على الإمارات”.

وتابع: “هذه البطولة بالنسبة لنا هي أول بطولة خارجية لسيراميكا، فريق حديث العهد بالدوري وفي خلال سنوات وصل لهذه البطولة العملاقة، بالتأكيد نريد أن نُظهر قدرات غير عادية”.

وأكمل: “العمل المحترف في سيراميكا جعلنا لا نشعر إلا أننا متواجدون في ناد محترف، أشكر الإدارة على صناعة أجواء احترافية، من الصعوبة أن تجد فريقًا يصل لهذه البطولة إلا من خلال عمل متميز”.

واستكمل: “البطولة هامة بالنسبة لنا، عرضنا بضاعتنا في مصر ولاقت استحسان الجميع، الكثير يقول إن سيراميكا يلعب بشكل جيد جدًا، وعلينا أن نثبت ذلك خارجيًا في الإمارات، نتمنى أن تخرج المباراة بالشكل اللائق، وأشكر اللاعبين على تفانيهم في العمل خلال الفترة الماضية وأمامهم مستقبل كبير يبدأ من هذه البطولة”.

وأضاف: “أخذنا في اعتبارنا عدم اللعب لمدة 10 أيام، هذا قد يؤثر على رتم الفريق، لكن اللاعبين لديهم خبرة ليظهروا أداء فنيًا متميزًا”.

وعن أحمد القندوسي قال: “جاهز لكن فضلنا أن يرتاح أكثر من أجل الاطمئنان عليه، لو كان سيشارك فهو جاهز، حتى الآن لا أعلم من سيلعب في التشكيل غدًا”.

وأردف: “تاريخ الأندية المصرية سواء الزمالك أو الأهلي لا ينكره إلا من لديه قصر نظر، تاريخهما ممتد من عراقة وحضارة مصر، ورأينا أن النادي صاحب التاريخ يفرق، نحن نحترم تاريخ الأهلي مثل كل الأندية، واحترامنا لتاريخه يحتم علينا أن نحترم أنفسنا ونعمل بجدية، ليس معنى احترامنا لأي ناد أن نشعر بأن هناك فوارق، الفوارق متناهية الصغر لأن فريقنا كبير جدًا، الأمر يتوقف على يوم المباراة”.

وأختتم “الرمادي” : “لا نستطيع أن نحكم فنيًا من أجهز، هل من لعب مباريات متلاحقة أم الذي أخذ راحة، كل واحد منهم له مميزات وعيوب، المهم إننا نحاول نتلاشى هذه العيوب ونؤكد على إيجابيتها”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة