اخبار الاهلي

تصريحات قوية من مدحت شلبي قبل مباراة الأهلي والاتحاد السعودي.. ويتوقع الفائز بكأس العالم للأندية

تحدث المعلق الرياضي مدحت شلبي عن مباراة الأهلي واتحاد جدة السعودي والمقرر أن تقام ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

وسيواجه فريق الأهلي نطيره اتحاد جدة السعودي على ملعب الجوهرة، في الثامنة من مساء يوم الجمعة القادمة، في الدور الثاني من بطولة مونديال الأندية.

وقال “شلبي” في تصريحات لـ موقع “يلا كورة” : “سأعلق على المباراة أنا وفهد العتيبي، وسأتواجد إما عبر قناة ssc أو عبر قناة شاهد vib”.

وأضاف: “الاتحاد ظهر بشكل منظم للغاية، عكس مباراته الأخيرة والخسارة أمام ضمك، لكن أوكلاند فريق متواضع، لذلك لا نستطيع أن نضع مقياس حقيقي للمباراة، لكنها مؤشر على تحسن الاتحاد، ودليل على إصرار اللاعبين للظهور بشكل مميز أمام جماهيرهم بعد سلسلة من الإخفاقات”.

وتابع “شلبي”: “أرى أن الأهلي سيظهر بشكل مختلف عن الذي شاهدناه في مبارياته الأخيرة، خاصة أن هذه بطولة منفصلة، لذلك أتوقع ظهور الأحمر بمستوى عالي جدًا، خاصة أنه متوقع حضور جماهيري أهلاوي كبير وذلك سيشعل حماس اللاعبين، كما أنه سيقابله تواجد ومؤازرة جماهيرية للاتحاد، لذلك أرى أن المباراة 50:50″.

وأكد: سعيد بأن يلتقي فريقان عربيان لنضمن تواجد فريق عربي في الأدوار الإقصائية، والفائز منهما سيحجز مقعده في النهائي بنسبة كبيرة”.

وأكمل “شلبي” : “بتواجد مانشستر سيتي أرى أن الكأس محجوزًا له، بينما الفائز من الأهلي والاتحاد سيكون وصيفًا على أقصى تقدير، وأتمنى بالطبع حدوث مفاجأة بأن يكون البطل عربيًا”.

وأختتم “شلبي”: “لا أقوم بتحضير أي شيء قبل المباريات “حسب المجريات بتطلع الحكايات”، لأنني أحب الفن وأسمع الأغاني باستمرار كما أني لغتي جيدة وتساعدني، والإفيه دائمًا يكون وليد الموقف ويكون طبيعيًا عندما أقوله بشكل تلقائي”.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مباراة الأهلي والاتحاد السعودي مع فلومينينسي البرازيلي، الإثنين المقبل في الدور نصف النهائي، بينما الخاسر سيتوقف مشواره في البطولة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة