اخبار الزمالكميديا الزمالك

تعليق مستفز من رئيس قطاع الناشئين بـ فيوتشر عن أحداث مباراة الزمالك 2005 – فيديو

قال إسلام شكري رئيس قطاع الناشئين بنادي مودرن فيوتشر، إن مباراة فريقه أمام الزمالك مواليد 2005، شهدت أشياء غريبة للغاية لكن جميعها في إطار كرة القدم.

وشهدت أحداث مباراة الزمالك و مودرن فيوتشر مواليد 2005 في بطولة الجمهورية أحداث مؤسفة وذلك بعد تعرض عدد من لاعبي الفارس الأبيض لإصابات قوية تمثلت في وجود حالتين لـ بلع اللسان وارتجاج في المخ وهو ما اضطر الجهاز الطبي للنادي نقل اللاعبين الى المستشفى من أجل الاطمئنان على حالتهم الصحية.

وأضاف شكري، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن لاعب الزمالك الذي بلع لسانه، كان بسبب احتكاك طبيعي للغاية، مع لاعب مودرن فيوتشر.

وأشار إلى أن لاعب الزمالك حصل على 8 غرز فقط وليس 20 مثلما تردد، وكان بسبب كرة مشتركة بينه وبين لاعب مودرن فيوتشر، تسببت في سقوط الأخير الذي دهس بقدمه دون قصد على وجه اللعب أثناء اختلال توازنه.

وأوضح أن حارس مرمى الزمالك، الذي بلع لسانه هو الآخر أو تعرض لتشنجات، كان بسبب كرة مشتركة، وهو أمر وارد حدوثه في كرة القدم، مؤكدًا أن المباراة لم تشهد أي حالات شغب على الإطلاق، على الرغم من حدوث تطاول مباشر من أحد المساعدين في الجهاز الفني للأبيض.

واختتم تصريحاته، بأنه عرض على محمد عبد الله مدرب الزمالك، عدم استكمال المباراة إذا كان يرغب في ذلك، مضيفًا «أبلغت لاعبي مودرن فيوتشر بعدم الاشتباك مع منافسيهم في الزمالك، حتى ولو تم التطاول من الجانب الآخر، ورفضوا الاحتفال بالفوز احترامًا لما حدث للمنافس من إصابات».

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة