اخبار الزمالك

تعليق مفاجئ من سيد معوض على تجديد فتوح مع الزمالك!!

علق سيد معوض لاعب الأهلي السابق، على تجديد أحمد فتوح ظهير ايسر الزمالك لعقده مع الفارس الابيض لمدة3 مواسم.

وقال معوض في تصريحات تلفيزيونية عبر قناة”etc”: “فتوح سوف يستفيد من تجديد عقده مع نادي الزمالك من أجل المشاركة في المباريات والتواجد في صفوف منتخب مصر”.

وأضاف:” فتوح سوف يأخذ بعض الوقت من أجل التصالح مع جمهور الزمالك، لكن الأمور قد تمر بسلام بعد فيديو الاعتذار.

وشدد معوض: “الأرقام المتداولة بشأن عقد فتوح، أصبحت طبيعية بين أندية الدوري المصري، خصوصا الفرق الكبيرة، وكل لاعب أصبح يُقيم نفسه، خصوصا أن اللاعب عقده كان قريبا من النهاية”.

وأشار: “فتوح سوف يتواجد في صفوف منتخب مصر بعد تجديد عقده مع نادي الزمالك، وأعتقد أن روي فيتوريا سوف يعتمد عليه وسوف يشارك في المباريات الودية قبل أمم إفريقيا، وهو من الخبرات الدولية التي يعتمد عليها الجهاز الفني لمنتخب مصر، وهو يعمل على تجهيز كل اللاعبين لفترات طويلة خصوصا أنه يسعى لتجهيز فريق لكأس العالم”.

وواصل: “بالتأكيد هناك تراكم خبرات مطلوب للاعبين، ولابد أن يكون هناك استمرارية في المشاركة بالمباريات، من أجل تجهيز منتخب مصر لكأس العالم، خصوصا أن هناك لاعبين ستصل لسن كبير خلال السنوات القادمة”.

واتم: “أعتقد أن الزمالك سوف يعيد مصطفى الزناري ومحمد صبحي مرة آخرى، والأخير سوف يستفيد أيضا حال التجديد خصوصا مع إصابة احمد الشناوي، وامكانية استبعاده من قائمة منتخب مصر، وصبحي قد يكون الحارس البديل، وأيضا هناك حراس آخرين في أكثر من نادٍ”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة