اخبار الكرة العالمية

جنش يحسم موقفه من الاعتزال الدولي بعد الاستبعاد من المنتخب ..ويؤكد: اختيارات فيتوريا غير عادلة – فيديو

أكد محمود عبد الرحيم “جنش” حارس مرمى نادي مودرن فيوتشر أنه لن يعتزل اللعب الدولي خلال الفترة الماضية وذلك بعد استبعاده من قائمة منتخب مصر المشاركة في كأس الأمم الإفريقية المقبلة.

وكان جنش قد أثار حالة من الجدل خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة مودرن فيوتشر والأهلي في نهائي كأس السوبر المصري، حيث فتح النار على الجهاز الفني للمنتخب المصري بسبب عدم إنضمامه هو وزملائه في مودرن فيوتشر لقائمة المنتخب المقرر أن تشارك في منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية الشهر القادم.

وقال “جنش” :” أرفض الاعتزال الدولي بعد استبعادي من المنتخب، واختيارات فيتوريا غير عادلة”.

وكان فيتوريا قد اختار الرباعي : محمد الشناوي حارس الأهلي، وأحمد الشناوي حارس بيراميدز، ومحمد أبو جبل حارس البنك الأهلي، ومحمد صبحي حارس الزمالك، ضمن قائمة الفراعنة المشاركة في كأس الأمم الإفريقية.

وأضاف “جنش” خلال استضافته في برنامج “جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورتس 2 ” :” الأهلي حاول ضمي قبل انتقالي للزمالك عندما كنت في الأولمبي”.

وعن أسباب رحيله عن الزمالك قال “جنش” :” كارتيرون كان سبب رحيلي عن الزمالك، وظُلمت في الزمالك لأسباب غير فنية”.

وعن إمكانية عودته مرة أخرى للزمالك، أوضح “جنش” :”عندما انتهت الإعارة كان المفروض أن أعود للزمالك، لكن فيوتشر لم يوافق لأن العقد تكميلي، وكنت سأعود في المرة الثانية لولا إيقاف القيد”

وواصل ” جنش” :” محمد الشناوي أعرفه منذ زمن، بدأنا سويًا، وهو مُجتهد ويعمل على نفسه لذلك وصل لما عليه الآن، أما أحمد الشناوي تستمتع وأنت تتدرب معه”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة