اخبار الكرة العالمية

جنش يوضح سبب تصريحاته المثيرة للجدل بشأن الانضمام للمنتخب .. ” المدرب اللى هيشيل الليلة” – فيديو

تحدث محمود عبد الرحيم “جنش” حارس مرمى نادي مودرن فيوتشر عن تصريحاته الأخيرة التي أثارت الجدل بشأن الانضمام إلى قائمة المنتخب الوطني، مؤكدًا أنه لم يخطئ في حديثه وكان من حقه الدفاع عن لاعبي فريقه.

وكان جنش قد أثار حالة من الجدل خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة مودرن فيوتشر والأهلي في نهائي كأس السوبر المصري، حيث فتح النار على الجهاز الفني للمنتخب المصري بسبب عدم إنضمامه هو وزملائه في مودرن فيوتشر لقائمة المنتخب المقرر أن تشارك في منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية الشهر القادم.

وقال “جنش” بعيدًا عن تصريح أنا “هندي” لو رجعت لباقي التصريحات أنا لم اخترعها، أنا ألعب في فريق بينافس في كل البطولات، طبيعي أدافع عن فريقي”.

وأشار :” نحن نتعب ونسافر ونمثل مصر في الخارج، وفجأة لا نجني ثمار هذا التعب، في بطولة الكونفدرالية إن شاء الله سنتأهل من دور المجموعات وننافس في الدوري، والجميع أشاد بنا في بطولة السوبر، والجميع قال نفس كلامي بعد البطولة لكن بصيغة مختلفة”.

وأضاف “جنش” خلال استضافته في برنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورتس 2 “: ” بعد هذا المجهود تم ضم 55 لاعب في المنتخب ولا يوجد غير لاعب واحد في القائمة الأولية للمنتخب، وطبيعي إني أدافع عن فريقي، أنا لي الحق في الحديث والدفاع، أنا عندما تحدثت لم أتحدث عن نفسي فقط، أنا تحدثت عن الفريق ككل”.

وتابع :” لم أراجع نفسي في تصريحاتي، أنا أجتهد، وفريقي كذلك، أنا قلت للاعبين أنا أدافع عنكم وسأظل، عندما ذهبنا للجزاء وواجهنا اتحاد العاصمة في الجزائر لم يكن يعرفونا، وكانوا يعتقدون أنهم سيفوزون علينا بثلاثية ورباعية أمام جماهيرهم، هذا كان قبل اللقاء، لكن بعد المباراة انظر كيف تحدثوا عنا”.

وأكمل “جنش” :” في الأول والأخر الاختيارات تخص المدير الفني وهو إللي بيشيل الليلة، لم يتواصل أحد معي من المنتخب أو اتحاد الكرة بعد تصريحاتي، ماذا قلت لكي يتواصل معي أحد؟!”.

وأختتم “جنش” :” أنا قلت إن فريقي حصل على بطولة وأخذ مركز رابع في بطولة إفريقيا السنة الماضية وهناك تطور اللاعبين، ولعبنا نهائي السوبر أمام الأهلي ند بند”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة