اخبار الاهلي

حتحوت يوضح أول تحرك من الأهلي في أزمة حسين الشحات والشيبي .. “بوساطة بيبو ” – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن كواليس محاولات الصلح بين حسين الشحات جناح النادي الأهلي ومحمد الشيبي ظهير أيمن نادي بيراميدز بسبب الأزمة الأخيرة بين الثاني.

وكان حسين الشحات، جناح الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، خضع مؤخرًا لتحقيقات أمام النيابة العامة اليوم الإثنين، وذلك بسبب واقعة أزمته مع المغربي محمد الشيبي، نجم بيراميدز، خلال مباراة الفريقين في النسخة الماضية من الدوري المصري الممتاز.

وقال “حتحوت” :” محاولات الصلح مازالت مستمرة بين حسين الشحات ومحمد الشيبي بعد وصول الملف إلي النيابة العامة خلال الفترة الماضية.

وأضاف “حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :” تم توسيط الكابتن خالد بيبو في الأهلي من أجل الصلح بين حسين الشحات ومحمد الشيبي”.

وأوضح “حتحوت” :” محمد الشيبي ليس لديه أزمة في الصلح لكنه متمسك بالحصول على حقة لأن الأمر أحدث له مشكلة أسرية وذلك لأن والدته تعبت نتيجة انتشار الفيديوهات في وقتها”.

وتعود تفاصيل الأزمة إلي لقاء النادي الأهلي مع بيراميدز مساء يوم 23 يوليو الماضي، ضمن مباريات الجولة الـ28 للدوري المصري، حيث شهدت هذه المباراة خناقة كبيرة بين حسين الشحات ومحمد الشيبي بعد إطلاق صافرة النهاية، إذ التقطت شاشات الكاميرات لاعب الأهلي يعتدي على محمد الشيبي بالسب والضرب.

مما استدعى إيقاف لاعب النادي الأهلي مباراتين كعقوبة من رابطة الأندية، ومن جانبه قرر محمد الشيبي ونادي بيراميدز تصعيد الأمر قضائيًا، من أجل الحفاظ على حق لاعب بيراميدز.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة