اخبار الزمالك

أزمة بين شيكابالا وثلاثي الزمالك بعد عودتهم للتدريبات؟.. سيف زاهر يوضح الحقيقة

كشف الإعلامي سيف زاهر، حقيقة نشوب أزمة بين محمود عبد الرازق “شيكابالا ” قائد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع الثلاثي أحمد فتوح ومحند صبحي ومصطفى الزناري بعد عودتهم للتدريبات.

وقال سيف زاهر في تصريحات تليفزيونية ببرنامج “ملعب أون تايم”، عبر قناة “أون تايم سبورتس”:” ثلاثي الزمالك فتوح وصبحي والزناري نزلوا التمرين، لكن مفيش حاجه حصلت نزلوا التدريب لكن لن يخوضوا مباريات الا لما الامور تخلص”.

وأضاف: “لاصحة لحدوث أزمه مع شيكابالا، هم لم يشاركوا في التقسيمة من الأساس، ولن يخوضوا المباريات، بل سيكونوا بالتدريبات الجماعية فقط بسبب قوانين الفيفا التي تمنع حرمانهم من المشاركة في المران الجماعي”.

وانتظم أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت عصر اليوم الاثنين على ملعب النادي، استعداداً للقاء المصري البورسعيدي المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

وكان الثلاثي امتثل لقرار مجلس الإدارة بتنفيذ عقوبة الإيقاف لمدة شهر، في أعقاب مغادرة اللاعبين لمعسكر الفريق قبل لقاء زد في مسابقة الدوري الممتاز، قبل أن يتم الاستقرار على عودة اللاعبين للمشاركة في التدريبات بعد انتهاء فترة الإيقاف.

ووضع الجهاز الفني للفريق بقيادة معتمد جمال برنامجاً تدريبياً خاصاً للثلاثي لتجهيزهم في ظل ابتعادهم عن المشاركة في التدريبات الجماعية لمدة شهر.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة