اخبار الاهلي

رد صادم من بيراميدز على خطاب الأهلي لاتحاد الكرة بشأن أزمة الشحات والشيبي !!.. شوبير يوضح التفاصيل

أوضح الإعلامي أحمد شوبير أن النادي الأهلي مذكرة اليوم الخميس إلى اتحاد الكرة يطلب فيها ردا عاجلا بخصوص الواقعة التي جرت بين حسين الشحات ومحمد الشيبي ضمن مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الموسم الماضي بملعب الدفاع الجوي يوم 23-7-2023.

وأشار شوبير إلي أن النادي الأهلي أوضح في المذكرة أنه فوجئ مؤخرًا باستدعاء حسين الشحات لنيابة القاهرة الجديدة الكلية للتحقيق معه في ذات الواقعة، وذلك بالمخالفة للوائح الاتحادين المصري والدولي، والتي لا تجيز للأندية والمسئولين وعناصر اللعبة اللجوء لأي من المحاكم المدنية أو الإدارية لحل نزاع رياضي يتعلق بكرة القدم وذلك وفقا مادة 38 من لائحة الانضباط

وقال “شوبير” :” مصدر في بيراميدز علق خطاب الأهلي إلى اتحاد الكرة حول واقعة الشحات والشيبي وقال اللى الأهلي عملة لا يمت للواقع بصلة واللى عمله اللاعب لم يخالف اللوائح باللجوء للنيابة العامة، ونحن في إدارة بيراميدز ليس لنا صلة بالموضوع وأمر التصعيد يخص اللاعب”.

وأضاف “شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” : “صوت العقل لا بد أن يتغلب وهذا لايمنع إذا كان للشيبي أو بيراميدز حق في اللجوء للقضاء بما لا يخالف اللوائح هذا حقهم”.

وتابع :” هناك لجان انضباط ومسابقات تحقق في هذا الأمر ومش المفروض فيه كبار يرغبون في وجود حالة من الاستقرار داخل الأندية عليهم التدخل في هذا الأمر”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة