اخبار الكرة العالمية

رد قوي من حسام حسن على حسن شحاته بشأن مجاملته في أمم إفريقيا 2006 – فيديو

رد حسام حسن، نجم الكرة المصرية السابق على تصريحات حسن شحاتة، المدير الفني السابق للمنتخب المصري والتي تحدث خلالها أنه قام بمجاملة المهاجم من خلال ضمه لقائمة الفراعنة في كأس أمم أفريقيا 2006.

وكان حسن شحاته قد صرح خلال الأيام الماضية أنه قام بضم حسن حسن لقائمة الفراعنة في بطولة كأس الأمم الإفريقية لعام 2006 كنوع من المجاملة والتكريم له.

وقال حسام حسن: ” الكابتن حسن شحاتة على المستوى الشخصي وأنا بلعب كنت بقول انا مثلي الأعلى هو الكابتن حسن شحاتة، والكابتن محمود الخطيب وهو حقق انجازات كبيرة جدًا مع منتخب مصر”.

وأضاف خلال استضافته في برنامج “اللعيب” على قناة “إم بي سي مصر” : “فكره إنه ضمني لبطولة 2006 كنوع من التكريم هذ أمر اشكره جدا عليه، لكن في هذا الوقت كنت في النادي المصري وسجلت 15 هدفًا في الدوري والكأس وهزيت شباك الأهلي والزمالك”.

وأكد “حسام” :” استحالة أن يكون حسن شحاتة ضمني بالمجاملة في هذا الوقت إلا بتألقي في الدوري، لأن اللى أجبر الناس انى اكون موجود هو ظهوري بشكل جيد مع المصري”.

وتابع :” بالإضافة كان فيه فايدة إني أكون قائد فريق للمنتخب خاصة وإن المجموعة اللى كانت موجودة كانت جديدة ولم تلعب مع بعضها قبل ذلك والمنتخب كان جديد، وكان هناك حالة تشاؤم كبيرة قبل البطولة فكان فيه عوامل كثيرة خليتك تختار حسام حسن”.

وعن غضب الكابتن حسن شحاتة من إهداء حسام للقب 2006 للكابتن الجوهري مدرب الفراعنة الأسبق رد “حسام” :”أنا أعشق محمود الجوهري ولذلك أهديت له لقب 2006 وهذا لا يقلل من شحاتة على الإطلاق”.

وأكمل “حسام” :” أنا في بطولة 98 مقولتش بهدى البطولة للكابتن الجوي لأنه كان معانا مدرب للمنتخب، وفي 2006 انا افتكرت الكابتن الجوري وفضله ودرة معايا لكن هذا لا يقلل من الكابتن حسن شحاتة”.

وأختتم “حسن” :” لكن في النهاية انا بحب الكابتن حسام حسن جدًا وهو من أكثر الناس إخلاصًا وتحقيق للبطولات مع الكابتن الجوهري”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة