اخبار الاهلي

رد ناري من قناة الأهلي بسبب ياسين منصور ورئاسة عدلي القيعي لشركة الكرة ” محدش بيجي علينا !! ” – فيديو

رد إبراهيم المنيسي مقدم برنامج ملك وكتابة على قناة الأهلي على الهجوم الذي يتعرض له عدلي القيعي بسبب رئاستة لشركة الكرة بعد ياسين منصور.

وعرض إبراهيم المنيسي فيديو لحديث أحد الصحفيين الأهلاوية مع مجدي عبدالغني وهو يهاجم عدلي القيعي بأنه لا يمتلك أي كفاءه لتولي منصب رئاسة شركة الكرة وإنه هل الأهلي لا يوجد به كوادر وان مجدي عبدالغني يرى أن هذا بسبب إنه أهل ثقة لمجلس الإدارة.

وقال المنيسي : ” لو هناك شئ يحسب لمجلس الكابتن محمود الخطيب، هو إنه ضخ كوادر جديدة في الأهلي ورأينا خالد عبدالقادر وأحمد حسام عوض أعضاء لجنة شركة الكرة وغيرهم “.

وتابع : ” لا الأهلي لديه كوادر عديدة، لا أظن أن اي من الجماهير الاهلاوية لا تعلم قيمة عدلي القيعي وتاريخيه مع الفريق “.

وشدد : ” يا كابتن مجدي عبدالغني أين أهل الثقة؟ عدلي القيعي تولى جميع المناصب مع جميع المجالس، فهو ليس أهل ثقة للمجلس الحالي فقط، وكان لابد أن يبحث عن معلوماته قبل الحديث عنها لأن العمل في شركة الكرة تطوعي”.

وأضاف : ” من يقول أن ياسين منصور كان يضخ أموال ويساعد، أنا ارفض من يقول أن هناك اشخاص ايدها بيضاء على الأهلي، أو يقول إنه يجبي على الأهلي”.

وأتم : ” ياسين منصور له كل الإحترام والتقدير ولو تريد أن تقول ان خروج ياسين منصور خسارة هذا رأيك ، لكن المقارنة بين الثنائي شئ خاطئ”

شاهد :

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة