اخبار الزمالكميديا الزمالك

رد ناري من متحدث الزمالك على إسلام صادق بعد أزمته مع عضو مجلس الإدارة – فيديو

علق أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة نادي الزمالك على الجدل الذي أثير مؤخرًا بشأن تفاصيل مفاوضات نادي الزمالك مع سبورتنج لشبونة البرتغالي من أجل حل أزمة القيد في القلعة البيضاء.

وشهدت الفترة الماضية تراشق في التصريحات بين الإعلامي إسلام صادق وعمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك حول أهمية إفصاح عن التفاصيل التي يقودها من أجل حل أزمة القيد مع سبورتنج لشبونة.

وبدأت الأزمة مع سؤال إسلام صادق لـ عمرو أدهم حول تفاصيل مفاوضات مجلس إدارة الزمالك مع نادي سبورتنج لشبونة لحل أزمة القيد وهو الأمر الذي رفضه عمرو أدهم ليتبادل الطرفان التصريحات النارية بعد ذلك.

وقال “سالم” فيما يتعلق بخصوص أزمة فك القيد المجلس يعمل على كافة الملفات، وهنا أرغب في الرد على نقطة وهي هل مطلوب من مجلس الإدارة توضيح خطوات التفاوض مع سبورتنج لشبونة ؟”.

وأضاف “سالم” في تصريحات لبرنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2 ” :” هذا الأمر غير منطقي على الإطلاق أن يعلن المجلس تفاصيل مفاوضاته من أجل حل ملف أزمة القيد”.

وأوضح “سالم” :”التفاوض مع سبورتنج لشبونة مازال مستمر ، والطبيعي أن يعلن المجلس عن نتائج تلك المفاوضات فقط وليس تفاصيلها، والأمر يمثل أهمية قصوى للجماهير ومجلس الإدارة أيضًا”.

وأختتم “سالم” :” المجلس يعمل على كافة الملفات، ويعطي ملف مستحقات اللاعبين أولوية قصوى”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة