اخبار الاهلي

رسالة خاصة من إمام عاشور لـ مجلس إدارة الأهلي بعد الفوز ببرونزية كأس العالم للأندية – صورة

علق الخائن إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي على فوز فريقه بالمركز في كأس العالم للأندية، مشيرًا إلى أنه يطمح بتحقيق انجازات كبيرة مع الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية.

وحصد الأهلي الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية الحالية بالسعودية بعدما حقق الفوز على أوراوا الياباني بأربعة أهداف لهدفين خلال المباراة التي جمعتهما ، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل الرياضي بمدينة جدة في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.

ونشر “إمام” عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورة له مع جائزة رجل المباراة وكتب عليها :”الحمد لله الأهلي تالت عظماء العالم، أول مشاركة ليا في كأس العالم للأندية أول هدف في البطولة وأول جائزة رجل المباراة وأول ميدالية عالمية في مسيرتي كلها”.

وأضاف “إمام” :” رغم إن طموحنا كان أعلى من كده في البطولة لكن التوفيق مكنش معانا في بعض الأحيان، فخور بالإنجاز و فخور بكل اللاعبين أبطال إفريقيا”.

وأختتم “إمام” :” شكراً مجلس إدارة الأهلى مبروك لكل جماهيرنا العظيمة ولسه في تحديات كبيرة طوال الموسم هنحققها بدعم جماهيرنا العظيمة”.

رسالة خاصة من إمام عاشور لـ مجلس إدارة الأهلي بعد الفوز ببرونزية كأس العالم للأندية - صورة
وحقق الأهلي الفوز بنتيجة 4-2 سجلهم، ياسر إبراهيم وبيرسي تاو وعلي معلول “هدفين” في الدقائق 19 و25 و62 والثامنة من الوقت بدل الضائع، فيما سجل ثنائية أوراوا جوزيه كانتي وإلكسندر شولز في الدقيقتين 43 و54.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة