اخبار الزمالكميديا الزمالك

ساجرادا: نواجه الزمالك بغرض الفوز .. وهذه الامور ترجح كفة الفريق امام الابيض – فيديو

قال نونو مارتينيز المدير الرياضي لفريق ساجرادا الأنجولي، إن مباراة فريقه أمام الزمالك، ستكون معركة قوية بين مدرستين مختلفتين في الأداء والروح، حيث يلعب بغرض الفوز.

وأضاف مارتينيز، خلال مداخلة هاتفية عبر «زووم» مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن فريقه خسر مباراة الذهاب لقوة الزمالك الذي كان يلعب على أرضه، لكن مباراة الإياب فريقه لن يفرط فيها، ويخوضها بهدف الفوز فقط.

وأشار إلى أن الأجواء في أنجولا حارة على عكس مصر، وهو ما قد يكون عاملًا إيجابيًا لصالح ساجرادا الذي اعتاد لاعبيه على مثل هذه درجة الحرارة، بينما الزمالك حضر من مصر بعد تعوده على أجواء باردة في فصل الشتاء.

واختتم تصريحاته، بأن ناديه قرر فتح المدرجات بالكامل لجماهير الزمالك، كنوع من إكرام الضيف، خاصة وأن مسؤولي الأبيض عاملوا فريقه باحترام عندما كان ضيفًا عليه في القاهرة.

حيث وافق مسؤولو نادي ساجرادا الأنجولي على فتح مدرج كامل لجماهير الزمالك والجالية المصرية في أنجولا ، باستاد 11 نوفمبر في مباراة الفريقين، المقرر لها في السادسة مساء اليوم الأربعاء، في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة