اخبار الزمالك

شوبير يزف خبر سعيد لجماهير الزمالك.. ويوجه طلب عاجل للمجلس السابق!! فيديو

أكد الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، اقترب من حل بعض من أزمات القلعة البيضاء، وأن الإعلان الرسمي سيكون قريبًا.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم: “مجلس الإدارة الحالي ليس معهم عصا موسى، هم يُحاولون حل مشاكل متراكمة منذ سنوات كثيرة، سأقول لكم ماذا فعلوا، المجلس دفع 7 ألاف يورو لـ دجلة وابراهيما نداي، والزمالك لم يُعلن إلا بعد أن تنتهي كل الأزمات”.

وتابع: “ما علمته إن الزمالك وصل لصيغة جدولة مع سبورتينج لشبونة، والموضوع أصبح على اعتاب الإعلان الرسمي، وعمرو أدهم وصل بالفعل لاتفاق مع النادي البرتغالي، وربنا يستر لأن الشيطان يكمن في التفاصيل، هم لم يعلنوا عن أرقام في الجدولة”.

وأوضح: “لكن علمنا من مصادرنا أن الزمالك سيدفع فوري نصف المبلغ، والباقي على قسطين في فترة قريبة وليست بعيدة، وبمجرد دفع الجزء والإعلان الرسمي، بعدها بيومين أو 3 يتم التوقيع على الجدولة ويتم إرسال الشيكات والأزمة الكبيرة تكون قد حلت بالفعل”.

واستمر: “نادي كاراكاس الفنزويلي الذي يستحق 450 ألف دولار، بدأ الزمالك يعمل على حلها، وأتشيمبونج محاميه قال نريد 270 ألف دولار، ومنفتحون على التقسيط”.

واختتم: شيكابالا كان يحصل على 1000 جنيه ويتم خصم باقي مستحقاته بسبب تسديد غرامة سبورتينج لشبونة كما قال المجلس السابق، ولكن لم يتم تسديد الغرامة، نريد أن يُعلن مسؤولين من المجلس الحالي أو السابق عن ما ما حدث”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة