اخبار الزمالكميديا الزمالك

شوبير يكشف إتفاق الونش مع معتمد جمال للحاق بالبطولة الكبري !! – فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير ، عن تفاصيل اتفاق محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع معتمد جمال مدرب الفريق.

وقال أحمد شوبير مقدم برنامج ملعب ONTIME، المذاع عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس الفضائية : محمود الونش عاد لقائمة الزمالك أمام المصري.

وأشار : الطبيب وافق علي مشاركة الونش في التدريبات ولكن دون التحامات قوية ، لذلك اللاعب ابرم اتفاق مع معتمد جمال مدرب الفريق.

واستكمل : الونش اتفق مع معتمد جمال أن يدخل قائمة المباريات ، علي أن يشارك بديلاً عندما يكون الفريق متقدماً، لأن اللاعب يرغب في الإنضمام لقائمة منتخب مصر ببطولة أمم أفريقيا.

كان محمود الونش قد تعرض لإصابة طويلة ، وعاد اللاعب مؤخراً للظهور في التدريبات ، ويسعي الجهاز الفني للاستفادة منه مستقبلاً.

شاهد الفيديو

ويستعد الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدى فى السابعة مساء غداً الخميس باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري.

ويحتل الزمالك المركز العاشر فى جدول مسابقة الدوري برصيد 11 نقطة، بعدما خاض الفريق الأبيض 7 مباريات، فاز في 3 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر مثلهما، وسجل لاعبو الزمالك 14 هدفاً واستقبلت شباكهم 9 أهداف أخرى.

بينما يحتل النادي المصري المركز التاسع في جدول مسابقة الدوري برصيد 12 نقطة، متساويا مع الاتحاد السكندري ومودرن فيوتشر، وخاض المصري 7 مباريات، فاز في 4 مواجهات وخسر 3 لقاءات أخرى، وأحرز لاعبو المصري 9 أهداف واستقبلت شباكهم 13.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة