اخبار الاهلي

شوبير يوضح كواليس اجتماع الخطيب مع كولر في الأهلي.. الموافقة على أول صفقتين في يناير

كشف الإعلامي أحمد شوبير كواليس الاجتماع الذى عقده محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق داخل النادي الأهلي اليوم الجمعة.

وكان الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي عقد اجتماعًا اليوم مع مارسيل كولر المدير ‏الفني للفريق الأول لكرة القدم، في حضور ‏لجنة التخطيط برئاسة الكابتن محسن صالح، ‏وعضوية الكابتن زكريا ناصف، وفي وجود الكابتن حسام غالي عضو مجلس ‏الإدارة، ‏والكابتن خالد بيبو مدير الكرة، والدكتور خالد الجوادي القائم بأعمال الترجمة.

وقال “شوبير” :”كولر أعطي الضوء الأخضر لإتمام صفقة عمر كمال عبد الواحد من نادي مودرن فيوتشر”.

وكانت تقارير صحفية تحدثت خلال الفترة الماضية عن اقتراب النادي الأهلي من إتمام التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد ظهير نادي مودرن فيوتشر.

وأضاف “شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون”على قناة “أون تايم سبورتس” : كولر رحب جدا بالتعاقد مع المهاجم الفلسطيني الذي ينور الأهلي التعاقد معه”.

وكشفت تقارير صحفية خلال الأيام الماضية عن تقديم النادي الأهلي عرض رسمي للحصول على خدمات المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، لاعب نادي سيريس السويدي، من أجل ضمه لصفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم مركز الهجوم.

وتابع: ” كولر لم يكن في حاجة للدفاع عن أنتوني موديست مهاجم الفريق خاصة بعد الهدف الذي سجله اللاعب أمام مودرن فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة