اخبار الزمالك

صدمة جديدة في الزمالك بسبب فرجاني ساسي.. شوبير يكشف التفاصيل ومتحدث النادي يرد

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن صدمة جديدة لمجلس إدارة نادي الزمالك تتمثل في صدور حكم بتغريم القلعة القلعة البيضاء في قضية النجم التونسي فرجاني ساسي نجم الفارس الأبيض السابق.

وكان التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الدحيل القطري الحالي، قد رفع قضية ضد نادي الزمالك، بسبب المستحقات المالية له، بعد رحيله عن صفوف القلعة البيضاء، في صيف 2021.

وأضاف “شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :” اتحاد الكرة وصله خطاب خلال الساعات الماضية بتغريم الزمالك في قضية فرجاني ساسي وسيتم الإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة به غدًا”.

ومن جانبه كشف الإعلامي أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك حقيقة صدور الحكم قائلا :”حتى الآن لم يصل إلى النادي أي شي رسمي بخصوص هذا الموضوع وسمعنا عنه فقط من خلال بعض وسائل الإعلام”

ويسعى مجلس إدارة نادي برئاسة حسين لبيب، لإنهاء كافة المستحقات الخارجية على النادي لإنهاء أزمة القيد والقدرة على ضم لاعبين جدد لصفوف الفريق في الميركاتو الشتوي المقبل.

وسبق أن لعب فرجاني ساسي في صفوف فريق نادي الزمالك خلال فترة من 2018 حتى 2021، قبل أن يرحل إلى صفوف الدحيل في صفقة انتقال حر.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة