اخبار الاهلي

صدمة قوية للجهاز الفني في الأهلي قبل نهائي السوبر المصري؟.. حتحوت يوضح التفاصيل – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن صدمة جديدة للجهاز الفني في الأهلي قبل نهائي كأس السوبر المصري أمام مودرن فيوتشر وذلك بعد تأكد غياب الثنائي محمد الشناوي وياسر إبراهيم.

وكان الثنائي محمد الشناوي وياسر إبراهيم قد تعرضا لإصابة قوية خلال مواجهة سيراميكا في نصف نهائي كأس السوبر المصري المقام حاليًا في الإمارات.

وقال “حتحوت” :” محمد الشناوي وياسر إبراهيم سوف يغيبان عن لقاء فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري نتيجة الإصابة التي تعرض لها الثنائي في مباراة سيراميكا في نصف النهائي”.

وأضاف “حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :” سيحل مكان الشناوي وياسر إبراهيم هم الثنائي مصطفى شوبير في حراسة المرمى ورامي ربيعة في قلب الدفاع”.

وأشار “حتحوت” إلى أن تشكيل الأهلي سوف يشهد أيضًا عودة محمود كهربا لقيادة الهجوم على حساب طاهر محمد طاهر فيما يعود حسين الشحات للتشكيل الأساسي في مركز الجناح بديلا لكريم فؤاد ومروان عطية في الوسط على حساب عمرو السولية.

وأوضح “كولر” :” من المقرر أن يقيم كولر حالة اللاعبين البدنية في المران الختامي غدا إلا أن هذه التغييرات المتوقعة في تشكيل الأحمر”.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء الإثنين على استاد محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي، ليصعد الفريق إلى المباراة النهائية لمواجهة مودرن فيوتشر.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة