اخبار الكرة العالمية

طلب عاجل من ميدو لـ اتحاد الكرة بعد تصريحات “جنش” عن فيتوريا – فيديو

أكد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أنه على محمود جنش، حارس مرمى مودرن فيوتشر الاعتذار عن تصريحاته بشأن تصريحاته، التي تحدث فيها عن عدم اختياره لقائمة منتخب مصر.

وكان “جنش” قد أثار حالة من الجدل خلال الساعات الماضية بعد تصريحاته عن انضمامه للمنتخب حيث قال خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة الأهلي: “أنا هندي مش مصري”، وتابع: “لا أفضل الحديث بشكل فردي، سأتحدث عن فريقي، لماذا لم يتواجد في قائمة منتخب مصر سوى لاعب واحد فقط من فيوتشر؟ هناك لاعبين انضموا وأنديته تتصارع على البقاء في الدوري، وآخرين اعتزلوا وآخرين لا يُشاركون؟!”.

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “جزء من تصريحات جنش نابع من دوره للفريق، يبرز في المؤتمر الصحفي ما يقدمه النادي وزملائه اللاعبين”.

وأضاف “ميدو”: “يجب حساب جنش على التصريحات.. هذه التصريحات ستضعه تحت الضغوط أمام الأهلي.. وهذه تصريحات متهورة”.

وتابع: “اتهام غير حقيقي من جنش لروي فيتوريا.. أعرف فيتوريا جيدًا، وأنه يذاكر جميع اللاعبين في الدوري”.

وأكمل: “أعتقد أن علاء ميهوب لم يكن على علم بتصريحات جنش في المؤتمر، أو أي مسئول آخر في النادي، مسئولو النادي لن يقبلوا بتلك التصريحات”.

وأختتم “ميدو” تصريحاته قائلًا: “فيتوريا يقوم بالأسلوب الصحيح في اختيار القائمة، مع ضرورة اختيار لاعبين شباب، وعلى محمود جنش الخروج ببيان اعتذار عن هذه التصريحات”.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة