اخبار الزمالك

علاء عبد الغني يطلق تصريحات نارية: باتشيكو قال لي درب أنت هذا اللاعب لن أدربه.. وفيريرا كان بيتنطط بسبب كهربا أمام الأهلي!!

كشف علاء عبد الغني، المدرب العام السابق لنادي الزمالك، لأول مرة عن كواليس تعامل جايمي باتشيكو مدرب الأبيض السابق، مع طارق حامد، وماذا فعل فيريرا بسبب الهارب كهربا خلال مباراة الأهلي في السوبر المصري.

وقال طارق حامد في تصريحات عبر برنامج “رقم 10” على القناة الأولى: “طارق حامد جه قالي باتشيكو مبيحبنيش بسبب انه كان بيفضل يلعب بإبراهيم صلاح عليه، قولتله لا بيحبك، وقالي أنا هلعب أساسي في وسط منتخب مصر وده اللي حصل”.

وتابع: “لما الزمالك تعاقد مع محمد إبراهيم، فيريرا قالي دربه انت ملهوش مكان كان بيبقى عايز 23 لاعب بس.. وبعد كدة اقتنع بيه مؤخرا”.

وأضاف: “فيريرا اتنطط من برا وفضل يزق فيا على الخط عشان كهربا ميلعبش ركلة الجزاء أمام الأهلي في السوبر، وبين الشوطين قال اللاعيبة التعليمات اللي اقولها تتنفذ بالحرف، وارفعوا راسكم بلاش دلدلة قدام الأهلي، كدة هنخسر”.

وتعود الواقعة لموسم 2015 ومباراة كأس السوبر أمام الأهلي، عندما احتسبت ركلة جزاء لصالح الزمالك، وأصر كهربا على تسديدها، وكان على الخط جوسفالدو فيريرا الذي كاد أن يدخل الملعب لمنع اللاعب الهارب من تسديدها، وإعطاء الكرة لـ محمد إبراهيم، ولكن الأخير أصر وسددها وتصدى لها شريف إكرامي.

واختتم: “لازم فتوح ياخد زيزو قدوة راجل بقى مركز في التطوير والأرقام، ومحمد صبحي الحارس رقم 1 في الزمالك لازم يكمل”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة