اخبار الزمالكميديا الزمالك

فايق يفجر مفاجأة عن موقف الاهلى الاخير من فتوح.. ومحاولة اخيرة مع اللاعب – فيديو

كشف الإعلامي إبراهيم فايق عن تفاصيل جديدة في مفاوضات الزمالك مع أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأول وذلك بعد تدخل بعض الوسطاء بين اللاعب وإدارة النادي.

وفجر “فايق” مفاجأة حول دخول الأهلي في مفاوضات جادة مع اللاعب خلال الفترة القادمة وذلك بعد اقتراب نهاية عقد اللاعب وعدم تجديد تعاقده مع الزمالك.

وينتهى عقد اللاعب مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي وكانت إدارة نادي الزمالك قررت في وقت سابق عرض اللاعب للبيع بسبب أزمة معسكر زد في الدوري.

وقال “فايق” :” بعض المنتمين للزمالك يحاولون في الفترة الحالية تقريب وجهات النظر بين فتوح ووكيله مع الزمالك إذ ربما يتم التوصل  إلى اتفاق بشكل أو بآخر حول تجديد تعاقده”.

وأضاف “فايق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “جمهور التالتة” على قناة ” اون تايم سبورتس 2 ” :” في حال نجاح الوسطاء في الوصول الى اتفاق مع فتوح قد يدفع هذا الامر مجلس الإداره للتراجع عن موقفه الاخير تجاه اللاعب”.

وأوضح “فايق” :” الاهلي قريبًا سوف يدخل في مفاوضات مع فتوح ووكيله لأن بعض الوسطاء اللى شغالين بين الزمالك وفتوح نبهوا مجلس إدارة الفارس الأبيض أن الاهلي يجهز نفسه للدخول في مفاوضات جادة مع اللاعب”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة