اخبار الكرة العالمية

فيتوريا: لاعب منتخب مصر مثل الساعة السويسرية.. وهذا سبب استبعاد مدافع الأهلي!!

كشف البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، عن سبب استبعاد ياسر إبراهيم مدافع النادي الأهلي، من القائمة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

وقال فيتوريا في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي: “يوجد مجموعة من المدافعين مستواهم مرتفع، منهم اثنين طولهم أعلى من 190 سم، واثنين سنهم صغير نُعدهم للمستقبل، أسامة جلال ومحمد عبدالمنعم، وأحمد سامي والأخير مثل يؤدي الأدوار مثل الساعة السويسرية”.

وع استدعاء 27 لاعب؟، قال: “الحقيقة إني أحب العدد يكون أقل من ذلك، ولكن نحن سنسافر بـ 27 لاعب بسبب الإصابات المتوقعة هناك، الملاعب هناك ليست كلها جاهزة، فيه اختلاف في الطقس والرطوبة”.

وشدد: “لا يوجد مدرب يستطيع أن يعد بالتتويج باللقب، نريد أن نلعب 7 مباريات في بطولة إفريقيا، أنا فزت ببطولات كثيرة، ولم أعد الجماهير بأي منهم قبل خوضهم، لكن ما أؤكده أن لدينا ثقة وقدرة على التنافس”.

وأردف: “سبب استبعاد محمد شريف؟ لآخر لحظة كنت أفكر في هذا القرار، ولكن هدفي أن يكون هناك 3 مهاجمين مختلفين عن بعض؛ ولذلك اخترت مصطفى محمد وكوكا وكهربا، والثلاثة مختلفين عن بعض”.

واختتم: “أنا لا أغلق الباب في وجه أي حارس مرمى، محمد أبو جبل لاعب تواجد معنا في معسكرات كثيرة، وكان متألق في أمم إفريقيا الأخيرة، أنا اختارت أنسب 4 حراس للمرحلة من وجهة نظري، لأنهم اشتغلوا معنا ويعرفون نظامنا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة