اخبار الكرة العالمية

فيتوريا يثير الجدل بشأن ضم إمام عاشور وحسين الشحات لمنتخب مصر بعد أزمتهم الأخيرة – فيديو

أوضح البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري أسباب استبعاد طارق حامد وإمام عاشور وحسين الشحات من معسكر الفراعنة الأخير، مشيرًا إلي أن جميع اللاعبين يملكون فرصة الانضمام إلى قائمة الفراعنة في كأس الأمم الإفريقية القادمة.

وكان روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر قرر خلال التوقف الدولي الماضي استبعاد الثلاثي طارق حامد وحسين الشحات وإمام عاشور من مواجهة سيراليون ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

وعن سبب استبعاد طارق وامام عاشور وحسين الشحات من المباراة الأخيرة؟ قال “فيتوريا” :”حتى المعسكر الأخير أنا المدافع الأول عن اللاعب المصري، وأقول أن اللاعب المصري لديه القوة التنافسية وأي لاعب مصري على علاقة جيدة بي”.

وأشار :” لكن في المعسكر الأخير حدث رد فعل من الثلاثة لاعبين لا يتناسب مع اللاعب المصري، أنا أعتبر الشخص الذي يحترم الجميع، وعلى اتصال واحترام جيد بكل اللاعبين، لكن عندما لا أجد هذا التوافق يتم على المستوى المناسب أو التعرض للاحترام لا بد من اتخاذ القرار|.

وبسؤاله هل أبلغت اتحاد الكرة بقرارك بعد استبعاد الثلاثي؟ أوضح “فيتوريا” :” من أجل أن أوضح دوري، يوجد جهاز معاون يعمل معي بشكل جيد في كل المواقف التي نمر بها أتطرق لرأي الجهاز الفني، ولكن في النهاية القرار يكون قراري أنا، لكن في هذه النقطة أنا فقط ارسلت قراري وكان فردي، لأنني شخص أتساهل دائمًا مع الأحداث، ولكن توجد اللحظة التي يجب أن يكون فيها قرارات حاسمة”.

وحول إمكانية استدعاء إمام عاشور وحسين الشحات مرة أخرى لمعسكر المنتخب بعد اعتزال طارق حامد دوليًا ؟ رد “فيتوريا” :” لن أتطرق الآن إلى من يتم استدعائه أم لا إلا أن تعلن القائمة، لكن كل اللاعبين لديهم الإمكانية لإستدعائهم”.

وأضاف “فيتوريا” خلال استضافته في برنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورتس 2 ” :”لكن ما أريد أن أذكره هنا أن من يعلن القائمة قبل الإعلان الرسمي بساعتين ليس صحيح بالمرة”.

وشدد “فيتوريا” :” من يقرر إعلانها في الإعلام هو أنا، وأفكر حتى اللحظة الأخيرة في كل شيء، وكل اللاعبين لديهم الإمكانية في التواجد بأمم إفريقيا وفق المعايير التي ذكرتها من قبل، لأن الأجواء مختلفة تمامًا في أمم إفريقيا، سنكون مجموعة تمثل القطر المصري”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة