اخبار الزمالكميديا الزمالك

فيتوريا يرد على هجوم جماهير الزمالك بعد ضم فتوح وصبحي في معسكر منتخب مصر – فيديو

تحدث البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري عن أزمة انضمام محمد صبحي وأحمد فتوح ثنائي نادي الزمالك إلى معسكر الفراعنة الآخير رغم قرار إيقافهم من قبل إدارة الفارس الأبيض.

وكان روي فيتوريا قد أثار أزمة في معسكر منتخب مصر السابق بعد اصراره على انضمام أحمد فتوح ومحمد صبحى إلى المعسكر رغم قرار مجلس إدارة نادي الزمالك بإيقاف اللاعبين بسبب أزمة معسكر مواجهة زد في الدوري.

وقال “فيتوريا” :” اللاعبين في هذا التوقيت كانوا موقوفون من أجل التحقيقات، كانت القرارات يوم الأحد وصدرت القائمة يوم الخميس، وكنت لا أعلم ما جرى في التحقيقات، وانضمامها كان لأسباب فنية”.

وأشار :” اللاعبين تغيبا عن مباراتين فقط مع فريقهما، وهما لاعبين جيدين وعمرهما 24 سنة، وهذا شيء ليس له أي علاقة بالاتصال المباشر بيننا وبين اللاعبين، هذه علاقتهم بالنادي”.

وأضاف “فيتوريا” خلال استضافته في برنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورتس 2 ” :” أنا أعرف فتوح بشكل جيد وشارك معنا في معسكرات سابقة، وليس هو اللاعب الذي سيعاني معنا في رتم المباريات، هو يشارك معنا وكأنه لعب 10 مباريات، يعرف جيدًا رتم المباريات”.

وتابع :” على سبيل المثال المعسكر الماضي لعب المباراة الأولى ولم يلعب المباراة الثانية، تم استدعاء الثنائي صبحي 24 سنة والحارس الوحيد في هذا العمر ويؤدي مع فريقه، وفتوح 25 سنة وكان قائد لفريقه”.

وأوضح “فيتوريا” :” مركز الحارس يتم استدعاء 2 حراس أصحاب خبرة ولاعب في سن حديث، مثل كل المراكز”.

وأكمل :” لو اللاعب صغير السن لم تكن لديه القوة والكفاءة ففي حالة توفر هذه المعايير ينضم، وإذا لم تتوفر لن ينضم، خلال 10 سنوات لن نجن الشناوي ولا أبو جبل، فلابد من تجربة هؤلاء اللاعبين وحضورهم للمنتخب من أجل المستقبل”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة