اخبار الزمالكميديا الزمالك

في الزمالك أم الأهلي؟.. إبراهيم عبدالجواد يعلن كواليس مفاجأة عن مصير نجم المصري – فيديو

كشف الإعلامي إبراهيم عبدالجواد عن موقف النادي المصري من التفريط في خدمات مروان حمدي مهاجم الفريق خلال الفترة القادمة، مشيرًا إلي أن علاقة اللاعب بالنادي وصلت إلى طريق مسدود.

وكان النادي المصري قرر إيقاف مروان حمدي خلال الفترة الماضية بعد واقعة “بصقة” على جماهير الفريق في إحدى مباريات بطولة الدوري.

وقال “إبراهيم” :” حتى الآن علاقة مروان حمدي بالنادي المصري مسدودة تمامًا وليس هناك أي نية لعودة اللاعب مرة أخرى للمشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة”.

وأشار :” النادي المصري يرغب في بيع اللاعب وكامل أبو على رئيس النادي المصري، يحاول تسويق اللاعب في الدوري السعودي لتعويض المبلغ الكبير الذي تم دفعه من أجل التعاقد مع اللاعب”.

وأضاف “عبد الجواد” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الهدف” على قناة ” أون تايم سبورتس 2 ” :”مفاوضات الأهلي مع مروان حمدي ليست رسمية والأمر مجرد حديث وكلاء لاعبين فقط والمفاجأة أن المصري مرحب بإمكانية تعاقد الأهلي مع مروان ولا يمانع في ذلك من حيث المبدأ”.

وأوضح “عبد الجواد”:”شروط المصري من أجل تعاقد الأهلي مع مروان حمدي هو الحصول على مبلغ مليون دولار ونصف دولار كبداية تفاوض بجانب الحصول على خدمات صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي”.

أكمل:” علي ماهر المدير الفني للنادي المصري يرغب في التعاقد مع صلاح محسن، ويرى أنه يستطيع إظهار القدرات الفنية للاعب”.

وعن موقف الزمالك من التفاوض مع مروان حمدي قال “إبراهيم” :” حتى الآن الزمالك لم يدخل في الصفقة أو يفتح باب التفاوض مع إدارة النادي المصري “.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة