اخبار الاهلياخبار الزمالك

” كان نصح نفسه ” .. إبراهيم سعيد: أزمة شعر عبدالقادر تطيح بيه من الأهلي !! وحقيقة مفاوضات الزمالك – فيديو

كشف إبراهيم سعيد لاعب الأهلي السابق ومقدم برنامج 90+، حقيقة دخول نادي الزمالك في مفاوضات، للتعاقد مع لاعب النادي الأهلي، أحمد عبد القادر بعد ازمتة في الفريق واستبعاده من قائمة كأس العالم.

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات عبر برنامج 90+ المُذاع عبر قناة “النهار” : “أحمد عبد القادر سيكون خارج صفوف النادي الأهلي في شهر يناير المقبل، والمدير الفني السويسري مارسيل كولر طلب رحيله من إدارة النادي”.

وفجر ابراهيم سعيد عن سبب استبعاد كولر للاعب حيث قال: “أحمد عبد القادر غير ملتزم وكولر يرى ذلك منذ بداية الموسم الحالي، وجاء ذلك عندما تأخر عن فترة الإعداد بسبب زراعة الشعر”.

وتابع : ” كل لاعب حر في شعره يزرعه أو يصبغه أو يقصه أو يفعل فيه ما يريد، لكن هناك أوقات لذلك، وبما أن تلك الأخبار تم ظهورها للإعلام فهذا بسبب تقصير عبدالقادر مع الفريق وغضب المدرب منه “.

وأوضح : “أحمد عبد القادر دخل في خلافات مع كولر أكثر من مرة، وكان أخرها عقب مباراة الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي ، ثم قدم اعتذار بعد تغريمه ماليًا وتدخل رموز الأهلي لحل الأزمة”.

وواصل : “اللاعب أيضًا طلب الرحيل عن النادي الأهلي في الصيف الماضي إلي الدوري القطري رغم عدم وجود عرض قوي”.

وأتم : “الزمالك يجس نبض عبد القادر وهناك رغبة من الإدارة في ضمه ردا على مفاوضات الأهلي مع أحمد فتوح، اللاعب من الممكن أن يخرج للدوريات الخليجية لكن لا يوجد عروض حتى الان”.

شاهد :

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة