اخبار الاهلي

كولر ينفجر في وجه الصحفيين بعد هزيمة الاهلى امام فلومينينسي في كاس العالم للاندية !!

انفعل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي على أسئلة الصحفيين بعد مواجهة فلومينينسي البرازيلي، بعد سؤاله عن التغييرات الفنية التي يجريها خلال المباراة.

فاز فريق فلومينينسي البرازيلي على نظيره الأهلي بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الملك عبد الله بمدينة جدة “الجوهرة المشعة”، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية المقامة في السعودية.

وقال “كولر” بالمؤتمر الصحفي: “للأسف كان لدينا الكثير من الفرص اليوم، وأيضًا في الدوري، هذا الحال في الموسم إجمالا، الأمر يتطلب إلى تركيز أكبر اللاعبين بالإضافة لبعض الجوانب التقنية”.

وأضاف: “لعب مباراة كل يومين لا يساعد على استعادة اللياقة البدنية، وذلك يُصعب عملية التركيز وإنهاء الفرص عند اللاعبين، حتى رؤية اللاعب المناسب في الملعب كانت صعبة، وذلك ما حدث في مباراة اليوم”.

وأوضح: “كوكا كان مصابًا بوعكة بعد المباراة الأولى، وكان هناك مخاطرة كبيرة بإشراكه اليوم، وقررت ألا أشركه حتى لا يُصاب إصابة جسيمة، ولعبت بأكرم توفيق في خط الوسط، لأننا أردنا الدفاع بشكل أفضل وهو قدم مستوى مميز وأدى المطلوب منه”.

وتابع “كولر”: “عندما نتأخر بهدف أو أثنين يجب أن نجري عددًا من التغييرات حتى نواجه هذا الفريق الماهر جدًا، وبعد استقبال الهدف الأول حاولنا تغيير بعض اللاعبين، وكان لنا فرصة رأسية، لكن للأسف لم نستطع التسجيل اليوم”.

وأشار: “بالطبع لا يجب أن نغير اللاعبين اعتباطًا في وقت مبكر، هذا السؤال المكرر دائمًا، الصحفي لا يعرف اللاعبين ولكنني الذي أعرفهم، وأعرف كيف يلعبون، أنا سئمت من هذا السؤال، أنا المسئول عن ذلك لاتخاذ قرار بإجراء تغيير في الوقت المناسب”.

وأختتم “كولر”: “للفوز يجب أن نحرز أهداف، ولكن لم يسنح لنا، بعد استقبال الهدف الأول لعبنا بشكل مفتوح كي نسجل، وكاد يمكننا أن نتفادى الهدف الثاني، لكن ذلك لم يحدث”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة