اخبار الكرة العالمية

لأول مرة جنش ينفجر على الهواء ويُهاجم فيتوريا: “انا هندي مش مصري لكن المدرب مش فاضي يتفرج على الماتشات!” فيديو

انفجر محمود جنش، حارس مرمى فريق فيوتشر، بسبب عدم انضمامه لقائمة منتخب مصر استعدادًا لكأس الأمم الإفريقية، ويُهاجم الجهاز الفني للفراعنة بقيادة روي فيتوريا.

وقال جنش في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي اليوم الأربعاء، قبل مباراة الأهلي غدًا، عن عدم انضمامه لقائمة منتخب مصر: “أنا هندي مش مصري”، وتابع: “لا أفضل الحديث بشكل فردي، سأتحدث عن فريقي، لماذا لم يتواجد في قائمة منتخب مصر سوى لاعب واحد فقط من فيوتشر؟ هناك لاعبين انضموا وأنديته تتصارع على البقاء في الدوري، وآخرين اعتزلوا وآخرين لا يُشاركون؟!”.

فيوتشر يُقدم مستوى جيد في الدوري، وتأهل لنهائي السوبر، لكن أعتقد إنهم مش بيشوفوا الماتشات (الجهاز الفني لمنتخب مصر)، ممكن المدرب يكون مش فاضي، لكن هو فاضي لحضور الافتتاحات وزيارة أماكن جميلة في مصر، لكن لا يحضر للملاعب”.

وأشار: “دائمًا يقال لي إن مشكلتك عدم وجود قاعدة إعلامية، وكان يُقال لي هكذا عندما كنت لاعبًا في الزمالك، أنا مشكلتي إني أركز فقط في عملي، لكن سأظل أدافع عن فريقي لأننا اجتهدنا كثيرًا وأتمنى النظر لهم”.

وششد: “لاعبو فيوتشر لعبوا في الجزائر بشكل جيد وعرفوا الجماهير هناك بالنادي وشرفوا الكرة المصرية، لا بد أن يُنظر لهم باحترام، وليس من الضروري أن أكون مادة إعلامية لكي أنضم للمنتخب، تتعرفون جميعًا أن آخرين ينضمون للمنتخب لأن لديهم قاعدة إعلامية”.

وأتم: “عندما كنت في الزمالك تعرضت لحملة إعلامية بدون سبب، أتمنى الناس في مصر تغير العقلية، من يجتهد يأخذ على قدر اجتهاده، نتحدث عن تأخرنا، نحن نتأخر بسبب ذلك”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة