اخبار الزمالك

للمرة الأولى.. ميكالي يرد على مفاوضات الزمالك معه لتدريب الفريق

كشف الإعلامي هاني حتحوت موقف البرازيلي روجير ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي من تدريب نادي الزمالك خلال الفترة القادمة.

وكان حتحوت قد أوضح في وقت سابق أن ميكالي هو أحد أبرز الأسماء المطروحة على طاولة مجلس إدارة نادي الزمالك من أجل تولى الإدارة الفنية للفريق بعد نهاية أولمبياد باريس 2024.

وقال “حتحوت” :” هناك دراسة تجرى حتى الآن للمدربين الأجانب المرشحين لتدريب الزمالك خلفًا لمعتمد جمال، في حين قرر مجلس الإدارة تعيين مدير فني خلال الفترة القادمة.

وكان نادي الزمالك قد وقع في وقت سابق عقود رسمية مع معتمد جمال لتولي القيادة الفنية للفريق بشكل مؤقت خلال الفترة القادمة.

وأضاف “حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :” من ضمن السير الذاتية على طاولة الزمالك هو البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي كما ذكرنا في وقت سابق”.

وأوضح “حتحوت” :” تواصلنا مع ميكالي لمعرفة حقيقة مفاوضات الزمالك معه لتدريب الفريق وكانت إجابته مختصرة كالتالي: “تركيزي الكامل مع منتخب مصر الأولمبي في منافسات أولمبياد باريس 2024، وبعد نهاية المشوار في الأولمبياد سوف ابدأ في التفكير حول ما سوف أفعله بعد ذلك”.

ويستعد منتخب مصر الأولمبي بقيادة ميكالي لخوض منافسات بطولة دورة الألعاب الأولمبية “الأولمبياد” بباريس 2024.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة