العاب اخرى

لم أشك أننا سنخسر !! مدرب يد الأهلي يعلق بعد الفوز أمام الزمالك

أكد ديفيد ديفيز المدير الفني لفريق يد الأهلي ، أن الروح طيبة بين لاعبي الزمالك والأهلي في منافسات بطولات اليد.

وقال ديفيز المدير الفني لفريق يد الأهلي في حوار لبرنامج ملعب أون تايم : قبل أن أتحدث عن المباراة، أريد أن أقدم الشكر لكل من ساهم في هذا الفوز في النادي الأهلي، كل المسؤولين.

وأشار : أشكر رئيس النادي على دعمه الدائم، وأكرر شكري لكل من يعمل في النادي ومجلس الإدارة الذي يدعمنا دائمًا، وأحيي الجهاز الفني، وأشكر الطبيب محمد شوقي، وكل من ساعدنا في النادي لأنهم كانوا يساندونا دائمًا، وأوجه الشكر للجماهير.

وزاد : لم أكن أشك في أننا سنخسر أبدًا، أؤدي عملي بشكل جيد، الجميع يؤدي دوره باحترافية وبمنتهى التفاني، نعرف إن مباراة الزمالك لها خصوصية، لكن النتيجة دائمًا تكون قريبة جدًا، وكنت على ثقة في إننا سنفوز بهذه المباراة.

وأتم : لاعبو القطبين يعرفون بعضهم جيدًا، وعندما تحدث مشكلة لأي لاعب نتوقف ونهتم، مُجتمع كرة اليد صغير ومُغلق وكلنا نعرف بعضنا البعض وقريبين من بعض، المنافسة أثناء المباراة وبعدها نبقى أصدقاء، هذا لا يحدث مع الزمالك فقط بل مع كل الأندية، المنافسة فقط داخل الملعب.

وتوج فريق كرة اليد بالنادى الأهلى بلقب السوبر المحلى على حساب الزمالك بالفوز بنتيجة 26 / 24 فى المواجهة التى أقيمت بينهما فى الفجيرة بالإمارات.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة