اخبار الزمالك

محمد حلمي يكشف اسباب قراره باقالة نجم الزمالك السابق من قطاع الناشئين!!

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن كواليس حديثه مع محمد حلمي رئيس قطاع الناشئين بالزمالك بشأن قرار رحيل ابراهيم صلاح عن تدريب فريق2003 بالنادي.

وقال حتحوت في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج “الماتش” عبر قناة “صدى البلد”:” تواصلنا مع محمد حلمي رئيس قطاع الناشئين بالزمالك لمعرفة اسباب رحيل ابراهيم صلاح عن تدريب فريق 2003 وقال لنا بعض التصريحات الخاصة واسردها اليكم”.

واشار محمد حلمي في تصريحاته للبرنامج: “إبراهيم صلاح كان ترتيبه المدرب الثالث في جهاز 2003 في بداية الموسم، صلاح نجم كبير ولكنه يحتاج إلى الخبرات المدير الفني لفريق 2003″.

واردف:” كان محمد حسن المدير الفني لفريق2003 وبعد رحيله تولي ابراهيم صلاح المهمة وخاض مباريات عديدة مع الفريق ومباراة الأهلي هي المباراة الوحيدة الجيدة له”.

وشدد رئيس قطاع الناشئين بالزمالك:” إبراهيم صلاح سافر إلى المملكة العربية السعودية بدون اذني وحينما طلبت الاجتماع معه وجدته خارج البلاد”

وواصل:”فريق الزمالك 2003 يحتاج الي مدرب صاحب خبرات، وسامح إسماعيل أول مرة أتعامل معه عكس ما يردده البعض”.

وأكمل حلمي: “فوضت أحد الأشخاص بالحديث مع سامح إسماعيل لأنه كان رافضا من قبل التواجد إلا أنه اقتنع وقبل تولي المهمة وهومدرب كبير”.

واستأنف:” اجتمعت مع إبراهيم صلاح وأبلغته أن يكون مدرب مساعد في جهاز 2003 أو مدير على تفريق 2006 وأعطيته مهنة للتفكير وحتى الآن لم يبلغنا بقراره وتغيب عن التواجد في النادي”.

وزاد حلمي: “أبلغت جمال حمزة المدير الفني لقطاع الناشئين بضرورة الحديث مع إبراهيم صلاح ومحاولة إقناعه بقبول المهمة الجديدة إلا أنه رافض واجتمع مع حسين السيد ولكني كرئيس لقطاعات الكرة أبلغت الإدارة بقراري”

واستطرد: “مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب طالبني بتصحيح الأمور داخل القطاع ورغبتهم تقليل الإنفاق داخل القطاع ” الرواتب ” وبجانب تقليل الأعداد في الأجهزة والإداريين

وأختتم: “أعمل حاليا علي إعادة تطوير القطاع من جديد لدرجة أنني قمت بتطوير أماكن العمل العمال وخاصة عمال غرف خلع الملابس وبالأخص قمت بتغيير عمال المبني الإداري داخل القطاع”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة