اخبار الزمالك

مدرب الوحدة الإماراتي: الشعب هنا يعشق الزمالك.. وأتعجب من قرار فيتوريا بعدم ضم هذا النجم

أكد عمار معاذ، مدرب حراس مرمى نادي الوحدة الإماراتي، أن الدورة الودية التي ستقام في الإمارات ستكون مفيدة للغاية لنادي الزمالك.

وقال معاذ في تصريحات لبرنامج “زملكاوي”، على قناة الزمالك: “الزمالك يستطيع الاستفادة فنيا من دورة الوحدة خلال فترة التوقف الدولي، وشعبية القلعة البيضاء جارفة في الخليج بسبب حسن شحاتة وأحمد عبد الحليم وطه بصري”.

وأضاف: “جماهير الإمارات تعشق نادي الزمالك وهذا الأمر شعرت به منذ تواجدي في عام 2007، وخبر مشاركة الزمالك في دورة الوحدة لاقى ترحيب كبير من الإماراتيين”.

وأشاد عمار معاذ بتجربة معتمد جمال مع نادي الزمالك منذ توليه المسؤولية الفنية في ظل الظروف الصعبة، قائلًا: “معتمد من أبناء نادي الزمالك المخلصين وحتى الآن نجح في مهمته مع الفريق وحقق نتائج جيدة منذ مباراة بيراميدز وتأهل إلى نهائي الكأس”.

وواصل: “مباراة بيراميدز كانت دفعة معنوية لمعتمد جمال مع الفريق وأثبت كفاءته إلى جانب تأهله بشكل رسمي إلى دور ربع النهائي بالكونفدرالية بعد مرور 4 مباريات فقط”.

وأردف: “الأمور ستكون صعبة على الفريق في الكونفدرالية وليست سهلة والفريق يحتاج إلى تدعيمات خلال يناير واستغلال فترة التوقف الدولي”.

واستكمل: “الفترة المقبلة تحتاج إلى التكاتف من الجميع للفوز بلقب الكونفدرالية والتي تحتاج إلى جهد وعمل وستكون بوابة العودة إلى البطولات الأفريقية”.

واختتم: “أتعجب من قرار فيتوريا بضم عبد الله السعيد لقائمة منتخب مصر ولم يضم شيكابالا وهو متألق خلال الفترة الماضية ويقدم أداء مميز مع نادي الزمالك”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة