اخبار الزمالك

بعد إقالته ! مرعي يثور ويفتح النار على مجلس حسين لبيب على الهواء بتصريحات ناريه : ” مش مصدق “!! – فيديو

كشف كابتن أحمد مرعي المدير الفني السابق لفريق السلة بنادي الزمالك كواليس إقالته من تدريب الفارس الأبيض،وشدد أن الخسارة أمام الأهلي في السوبر ودوري المرتبط ليست مبررا لرحيله بهذه الطريقة.

وقال أحمد مرعي في تصريحات تليفزيونية ببرنامج”الماتش” عبر قناة “صدى البلد”:” لم اتوقع رحيلي عن الزمالك وحتى الآن مش مصدق ماحدث، من حق مجلس الادارة طبعا انه يقيلني، ولكن يكون هناك مبررات ويكون في توقع برحيل احمد مرعي وهذا لم يحدث”.

وأضاف:” الخسارة ضد الأهلي في السوبر ودوري المرتبط ليست مبررا لرحيلي عن الزمالك بهذه الطريقة، الفارق كبير بين قائمة الأهلي والزمالك في كرة السلة والزمالك لم يفز بدوري المرتبط منذ حصده للقب قبل 18 عاما، مباريات دوري المرتبط ليس لها أي أهمية”.

وشدد مرعي: “هشام نصر هو من أبلغني برحيلي عن الزمالك ولم يتواصل معي مجلس الزمالك منذ تولي المهمة عقب الانتخابات كما لم يناقشني في تعيين طارق السعيد رئيسا لجهاز كرة السلة بدلا من أحمد عادل عبد الفتاح”.

واردف:” مرة وحيده جاء المجلس قبل مباراة الاهلي ولكن بتكلم على ادارة نادي فيها ناس رياضين مثل كابتن حسين لبيب وهشام نصر لم يتواصل معي احد، ولو هناك ثقه في احمد مرعي لايكون القرار بهذا الشكل وفي هذا التوقيت”.

وأوضح:” مجلس الزمالك أبلغني أن عقدي مفقود عندما طلبت الحصول على مستحقاتي وسبق ووقعت عقدا مع الزمالك في ولاية مرتضى منصور ووافق عليه المجلس الأسبق ولا أتذكر يحق لي راتب كام شهر في الزمالك .. ربما 7 أو 8 شهور، هشام نصر وعدني بعقد اجتماع لمناقشة العقد والمستحقات المتأخرة” .

وعن الحديث عن شكوى بعض اللاعبين أشار أحمد مرعي : هذه هي طريقتي في التدريب حتى لو كان هناك شكوى من اللاعبين في فريق الزمالك واللاعبون دائما ما يشكون من طريقتي في التدريب خلال مسيرتي لكن الإدارة كانت تدعمني ولابد من الضغط على اللاعب المصري وهذا هو الأسلوب الأنسب للتعامل معه وأسلوبي في التدريب لم يتغير منذ 25 عاما وأعلم أنه الأنسب”

وأكمل مرعي: “لابد ان يعلم الجميع ان الفريق ليس قوي، ويعاني من نقص مهاب ياسر كان مصاب وحازم المشد وخالد عبد الناصر غائبان بسبب التجنيد، والمحترف أوجي مايو ليس جاهز”.

وأختتم:” جميع لاعبي الزمالك تواصلوا معي بعد قرار مجلس الإدارة برحيلي، ماعدا لاعب واحد ولست مهتم يكلمني، انا لااحب ان لاعب يعمل حبيبي وبعدها يقول معندوش فكره اوبيهينا ومش هقول اسمه وأعلي مقامه وهو اصغر من انه يكون سبب رحيلي، وهو مشي مع الموجه بالكلام على طريقتي، أنظروا إلى عدد بطولاتي مع الانديه الأخرى”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة