اخبار الزمالكاخبار الكرة العالمية

مفاجأة كبرى.. أزمة مرتقبة في الشباب السعودي بالتزامن مع عرض ضم زيزو

يشهد فريق الشباب السعودي أزمة مرتقبة خلال الفترة المقبلة بسبب قائمة لاعبية ومطالبة العديد بالرحيل وسعيه لضم عناصر جديدة في يناير على رأسها أحمد مصطفى زيزو لاعب الزمالك الحالي.

وطلب الأرجنتيني إيفر بانيجا، قائد فريق الشباب الأول لكرة القدم، من إدارة ناديه الرحيل عن صفوف الليث خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وإنهاء العقد بين الطرفين بالتراضي.

وكشفت صحفية “الرياضية” السعوديه أن الإدارة أبلغت النجم الأرجنتيني أنها لا تمانع رحيله، لكن عليه الانتظار حتى نهاية المباراتين المقبلتين أمام الأخدود والوحدة في دوري روشن السعودي.

وتلقى بانيجا عرضًا من نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني، واتصالات من غريمه التقليدي ريفر بليت

وقالت صحيفة الشباب أن كل القرارات الفنية الخاصَّة بـ “الاستغناءات والاستقطابات” مؤجَّلةٌ إلى نهاية مباراة الوحدة، قبل فترة التوقُّف المقبلة، لافتًا إلى أن الأمر لا يخصُّ بانيجا فقط، بل ويشمل أيضًا بقية الأجانب، لكن حتى هذه اللحظة لا يوجد شيءٌ حوله.

وكانت تقارير صحفية سعودية قد كشفت خلال الفترة الماضية أن إدارة الشباب تضع نجم الزمالك أحمد مصطفى زيزو في أولويات التعاقد معه في يناير لدعم الفريق، إلا أن رحيل بانيجا سيسرع من العملية خلال فترة التوقف.

وتتوقَّف المنافسات السعودية في 30 ديسمبر الجاري حتى 15 فبراير المقبل بسبب خوض الأخضر منافسات كأس آسيا، التي تنطلق 12 يناير في قطر. يذكر أن الشباب مدَّد عقد بانيجا موسمًا واحدًا الصيف الماضي، وسينتهي في يونيو 2024.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة