اخبار الكرة العالمية

من بينهم ثنائي الزمالك.. تعليق ناري من شوبير على اختيار فيتوريا لـ 4 لاعبين في قائمة منتخب مصر الأولية!! فيديو

علق الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، على اختيارات روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، لقائمته الأولية المقرر لها خوض منافسات كأس الأمم الإفريقية 2023.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الخميس: “أحمد الشناوي يُعاني من كسر في الضلع هل سيلحق أم لا، قالوا أمامه شهر، وعندنا مباراة يوم 15، هذا أول لاعب خطأ”.

وتابع: “محمد صبحي حارس الزمالك، وهنا سنقف، فيتوريا قال قبل ذلك أنه لن يضم سوى اللاعب الجاهز والذي يُشارك، صبحي منذ 70 يوم لم يتدرب مع فريقه، ومعاقب من ناديه ولم يتبقى إلا مباراة وحيدة للفريق أمام سيراميكا ولن يلعبها، نريد أن نعرف على أي أساس تم اختياره”.

وأضاف: “وبالنسبة لـ أحمد فتوح سأقول ما قلته عن صبحي، لا يصح اطلاقًا أن لاعب مُعاقب من ناديه ولا يُشارك في المباريات، وتضمه للمنتخب، هذا ليس منتخب قطاع خاص هذا منتخب مصر، واللاعب لن يلعب المباراة القادمة أمام سيراميكا، ونفس الأمر بالنسبة لـ الونش الذي لم يتدرب مع الفريق”.

وواصل: “نقف أيضًا عند عبد الله السعيد، وهنا نذكر طارق حامد أين هو؟ اعتزل دوليًا، وأيضًا عبد الله اعتزل، وما يسير على هذا يسير على الآخر، أنا أحب الاحترام اللاعب قال اعتزلت دوليًا ولم يُعارضه أحد، وأنت تختاره كيف ذلك؟”.

وأردف: “في ناس تُهاجم اختيار رمضان صبحي لا لشيء إلا للقصة المعتادة، هو لاعب رائع ويؤدي مع فريقه، وأصيب وعاد، والناس تُهاجمه، لكن هنا وجهة نظر فنية لـ فيتوريا تُحترم”.

واختتم: “أنا لي تحفظ على أحمد الشناوي ومحمد صبحي وأحمد فتوح وعبد الله السعيد”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة