اخبار الاهلي

موعد مباراة الاهلى القادمة في كاس العالم للاندية بعد الهزيمة امام فلومينينسي

خسر النادي الأهلي مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية أمام فلومينينسي البرازيلي بنتيجة 2-0 ليواجه الفريق الأحمر الخاسر من مواجهة أوروا ريدز الياباني ومانشستر سيتي الإنجليزي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

ومن المقرر يلتقي فريق الأهلي لكرة القدم في المباراة المقبلة مع الخاسر من مواجهة أوروا ريدز الياباني ومانشستر سيتي الإنجليزي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بكأس العالم للأندية.

موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية

ويواجه فريق الأهلي لكرة القدم في المباراة المقبلة مع الخاسر من مواجهة أوروا ريدز الياباني ومانشستر سيتي الإنجليزي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بكأس العالم للأندية يوم الجمعة المقبلة في تمام الساعة الرابعة ونصف بتوقيت القاهرة، الخامسة ونصف بتوقيت السعودية، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل الرياضية.

وكان الأهلي قد تأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية بعد الفوز على اتحاد جدة السعودي بنتيجة 3-1 خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب الجوهرة المشعة، قبل أن يخسر على نفس الملعب أمام فلومينينسي بنتيجة 2-0.

وتقام بطولة كأس العالم للأندية في المملكة العربية السعودية، وانطلقت منافساتها يوم الثلاثاء 12 ديسمبر وتنتهي 22 من الشهر ذاته.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة