اخبار الزمالك

نجم الزمالك السابق يكشف عن الصفقات التي يحتاجها الفريق.. وتعليق خاص على أزمة فتوح!!

كشف عصام مرعي نجم الزمالك السابق، عن الصفقات التي يحتاج إليها الفارس الأبيض خلال الفترة المقبله، وعلق على أزمة أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق.

وقال مرعي في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج “ملعب اون تايم” عبر قناة “أون تايم سبورتس”:” حظوظ الزمالك بالفوز بالكونفدراليه موجوده، معتمد جمال أحدث حاله من الجديه والبدايات هذا الموسم مختلفه في البطولة الإفريقية”.

وأشار:” الزمالك يحتاج إلى التعاقد مع ظهير ايسر، ومهاجم سوبر، وصانع العاب”.

وأضاف مرعي: “الجزيري مهاجم جيد وكنت مستغرب من استبعاد اوسوريوله، سامسون كان في الثلاجه وفاجئنا انه بيأدي مع معتمد جمال”.

وتابع:” في مواقف لابد لها من عقوبات رادعه، وليس للثلاثي فتوح وصبحي والزناري فقط وانما للفريق ككل، الزمالك قدم مباريات قويه بعد إيقاف الثلاثي وكنت مع القرار، كانت قرصه ودن شديده استطيع ان استفيد من اللاعب ويوقع عليه غرامة ماليه”.

وزاد مرعي: “لابد ان يضع مجلس الادارة سقف تعاقدات للاعبين، زيزو نجم كبير وباقي اللاعبين عليهم ان يتقبلوا ان يكون عقده قيمته كبيره، فتوح لاعب جيد ولكنه ليس زيزو، زيزو هو نادي الزمالك”.

وأختتم:” فتوح لديه فرصه اخيرة للعوده ويجب ان يعتذر للاعبين والجهاز والجماهير هو اساء لنفسه وزملائه، ماحدث يجب ان يكون درس لفتوح واذا قدم الثلاثي الاعتذار يعودوا للمشاركه بشكل طبيعي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة